آخر المستجدات
حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي

القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود

الاردن 24 -  
قامت كوادر الحراج وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والحكام الاداريين وبناءا على المعلومات الواردة فجر يوم الجمعة من كوادر مديرية الحراج الميدانية في محافظة عجلون، وبعد جمع معلومات وافية عن احد اكبر المعتدين على الثروة الحرجية بمنطقة عجلون والمملكة، ومتابعة تحركاته من مساء يوم الخميس وبالتحديد من الساعة التاسعة ليلا وحتى صباح الجمعة حيث بدأ بتهريب المواد الحرجية في الخامسة فجرا وتم إلقاء القبض عليه بالجرم المشهود وهو يقوم بنقل الأحطاب وبدون ترخيص بقصد التجارة.

وجاءت العملية بمتابعة من وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة الذي وجه بتكثيف الرقابة على الغابات وحمايتها من التعديات بواسطة دوريات حرجية تعمل على مدار الساعة، وبتنسيق منظم بين كوادر الحراج في المحافظات وعمل نقاط غلق على مداخل ومخارج المحافظات المتوقع تهريب الأحطاب منها والعمل على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين لأحكام القانون والذين يثبت تورطهم بأعمال من شأنها الأضرار بالشجرة والتعدي على ثروتنا الحرجية في كل مناطق المملكة وبعد متابعة حثيثة ومراقبة مستمرة من قبل دوريات الحراج العاملة في محافظة عجلون.

وكان للإدارة الملكية لحماية البيئة فرع عجلون الدور الكبير بالإيقاع بالفاعل وإيداعه السجن وحجز مركبته كما صرح مدير مديرية الحراج م. خالد القضاة، والذي اكد على المضي في خطة العمل الخاصة بخفض التعديات وبالشراكة مع الجهات المختصة التي تدعم جهود الوزارة في هذه الخطة وذلك تنفيذا لتوجهات الوزارة في حماية الثروة الحرجية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies