آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود

الاردن 24 -  
قامت كوادر الحراج وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والحكام الاداريين وبناءا على المعلومات الواردة فجر يوم الجمعة من كوادر مديرية الحراج الميدانية في محافظة عجلون، وبعد جمع معلومات وافية عن احد اكبر المعتدين على الثروة الحرجية بمنطقة عجلون والمملكة، ومتابعة تحركاته من مساء يوم الخميس وبالتحديد من الساعة التاسعة ليلا وحتى صباح الجمعة حيث بدأ بتهريب المواد الحرجية في الخامسة فجرا وتم إلقاء القبض عليه بالجرم المشهود وهو يقوم بنقل الأحطاب وبدون ترخيص بقصد التجارة.

وجاءت العملية بمتابعة من وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة الذي وجه بتكثيف الرقابة على الغابات وحمايتها من التعديات بواسطة دوريات حرجية تعمل على مدار الساعة، وبتنسيق منظم بين كوادر الحراج في المحافظات وعمل نقاط غلق على مداخل ومخارج المحافظات المتوقع تهريب الأحطاب منها والعمل على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين لأحكام القانون والذين يثبت تورطهم بأعمال من شأنها الأضرار بالشجرة والتعدي على ثروتنا الحرجية في كل مناطق المملكة وبعد متابعة حثيثة ومراقبة مستمرة من قبل دوريات الحراج العاملة في محافظة عجلون.

وكان للإدارة الملكية لحماية البيئة فرع عجلون الدور الكبير بالإيقاع بالفاعل وإيداعه السجن وحجز مركبته كما صرح مدير مديرية الحراج م. خالد القضاة، والذي اكد على المضي في خطة العمل الخاصة بخفض التعديات وبالشراكة مع الجهات المختصة التي تدعم جهود الوزارة في هذه الخطة وذلك تنفيذا لتوجهات الوزارة في حماية الثروة الحرجية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies