آخر المستجدات
الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا

"الفيفا" يحكم لمدرب الجزيرة السابق محروس بـ91 ألف دينار

الاردن 24 -  

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اليوم الأربعاء، حكماً لصالح مدرب فريق الجزيرة السابق لكرة القدم نزار محروس بمبلغ 91350 ديناراً.

وجاء حكم الفيفا بعد أن قدم المدرب السوري محروس شكوى للمطالبة بمستحقاته المتأخرة على النادي بعد أن أشرف لأكثر من موسم على تدريب فريق الجزيرة لكرة القدم. وأكد المحامي عماد حناينة الذي يتولى الدفاع عن محروس أن حُكم الفيفا يشتمل على مستحقات ورواتب شهرية ومقدم عقد وفوائد. وأشار حناينة لـ(بترا) إلى أن الفيفا أصدر اليوم رسمياً الحكم بانتظار قيام الجزيرة بدفع المبلغ خوفاً من عقوبات إضافية في حال عدم الدفع.