آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

الفيصلي يقترب من حسم تشكيلته لدوري أبطال آسيا

الاردن 24 -  
- اقترب النادي الفيصلي من وضع اللمسات الاخيرة على تشكيلته التي ستمثل النادي في الدور التمهيدي بدوري ابطال آسيا التي تنطلق منافساته الشهر المقبل.
واعلن الفيصلي أن الجهاز الفني قطع شوطا طويلا في تثبيت التشكيلة التي ستمثل الفريق في المنافسات المحلية والاسيوية في الموسم المقبل، مع بقاء بعض التفاصيل التي ستحسم قريبا.
واشار امين صندوق النادي سامر الحوراني لـــ (بترا) اليوم الاثنين إلى أن المدير الفني راتب العوضات، حسم ما نسبته 95 بالمئة من تشكيلة الفريق التي ستمثل الفيصلي في الموسم المقبل، بانتظار فقط حسم هوية المحترفين الاجانب الثلاثة بشكل نهائي يوم الجمعة المقبل، إلى جانب تجديد عقد اللاعب خليل بني عطية في الأيام المقبلة، بعد تجديد عقد اللاعب يوسف الرواشدة يوم أمس.
ولفت الى ان الفريق يضم حاليا المحترفين السنغالي دومنيك مندي والنيجيريين جابلان سلامي وشيكاتارا، بانتظار اعتمادهم رسميا يوم الجمعة، مع احتمالية بتغيير بسيط بانتظار راي الجهاز الفني.
ولفت الى أن رئيس النادي الشيخ بكر العدوان يبذل جهدا كبيرا للارتقاء بمستوى الفريق، بحثا عن مزيد من الانجازات، مؤكدا ان الفيصلي اعتاد على الانجازات ولن يقبل باقل من البطولات المحلية والاسيوية.
-- (بترا)