آخر المستجدات
خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة انتخابات اسرائيل: نتنياهو خسر وغانتس لم يفز المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا نقابة الأطباء تقرر بدء اجراءات تصعيدية لتحصيل حقوق منتسبيها هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الملك: قلقون من تصريحات نتنياهو.. وهذا سينعكس على العلاقات بين اسرائيل والاردن ومصر مكافحة الفساد: ملفات جديدة إلى القضاء.. وفريق متخصص يتابع عطاءات مستشفى السلط الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما الاحتلال يؤجل محاكمة أسير أردني مصاب بالسرطان.. وذووه يطالبون الخارجية بمتابعة القضية آلاف المعلمين في اربد: العلاوة ما بتضيع.. لو أضربنا أسابيع نديم لـ الاردن٢٤: تدخل الفايز والطراونة يبشر بامكانية العودة لطاولة الحوار.. ولدينا قاعدة أساسية وهادنة لـ الاردن٢٤: اعلان أسماء المستفيدين من البعثات الخارجية بعد انتهاء المناقلات جابر لـ الاردن٢٤: أوشكنا على التوصل لاتفاق مع النقابات الصحية.. ولا مساس بالمكتسبات
عـاجـل :

الفنان عمر العبداللات يطلق ألبومه الجديد "505" بالشراكة مع زين

الاردن 24 -  


أطلق صوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "505"، ويأتي هذا الالبوم نتاج الشراكة الناجحة بين العبداللات وشركة زين والتي تمثلت هذا العام، بإطلاق ألبوم غنائي منوع يحتوي على ثمانية أغاني تعاون فيها مع نخبة من أهم الملحنين والشعراء والموزعين الأردنيين والعرب، وتم تسجيل الأعمال في أهم وأضخم الاستوديوهات العربية.
ويحتوي الألبوم الجديد على أغنية "لما بشوفك" وهي من كلمات وألحان إسكندر البيطار والتوزيع الموسيقي عمر الصباغ، وأغنية"لا روحة لا جية" وهي من كلمات وألحان بشار السرحان والتوزيع الموسيقي ميثم علاء الدين، وأغنية "نزرع ورد" من كلمات خصر العبدالله وألحان محمد الجبوري والتوزيع الموسيقي فادي جيجي، وأغنية "أم الدبل" من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد رحيم وتوزيع توما، وأغنية "مهوي" من كلمات ضياء الميالي وألحان علي بدر والتوزيع الموسيقي عثمان عبود،وأغنية "يا كثر ما قلت" التي كتبها حمود البغيلي ولحّنها عمر العبداللات والتوزيع الموسيقي محمد القيسي،وأغنية"سهل عادي" وهي من كلمات محمد القاسمي وألحان حامد الحبشي والتوزيع الموسيقي إلهامي دهيمة،وأغنية"الغيرة" من كلمات صالح الشادي وألحان وتوزيع أيمن عبدالله،كما شارك بالألبوم العديد من مهندسي الصوت مثل طيف عادل ومحمد المقهور وأحمد أبو عريش وغيرهم. 

وقد اختارت شركة زين كعادتها أن يكون الفنان عمر العبداللات صوتها وسفيراً لها على مدار سنوات من التعاون المثمر والنجاحات، لتتوج بهذا الألبوم الذي أصبح متاحاً للجمهور من خلال كافة وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الموسيقية ومحطات التلفزة والإذاعات الأردنية والعربية.

ويستقبل صوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات موسماً فنياً حافلاً، حيث يستعد للمشاركة في مجموعة كبيرة من المهرجانات العربية، وسيقوم بجولة فنية موسعة تشمل معظم دول الخليج العربي، كما سيتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء مجموعة من الحفلات، كما ويستعد قريباً لتصوير أغنية من ألبومه الجديد بطريقة الفيديو كليب، وسيتواجد في نهاية شهر يونيو الحالي في تونس حيث سيحل ضيفاً على المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيونفي دورته للعام ٢٠١٩.
رابط الألبوم:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLDmgxOJ5hEiXQnRKgbsMiFip6d_X6fwy-