آخر المستجدات
قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام بزعم "تحريضهم على الاضراب" اتحاد الكرة يخفض عقوبة عدي زهران للحرمان 5 مباريات .. ويخفض الغرامة على الفيصلي العرموطي يفتح ملف أبراج بوابة الأردن خبراء لـ الاردن24: أسعار المحروقات ارتفعت بنسبة 3% .. وتضخيم الترجيحات يربك القطاع الاعيان يخفض الاجازة السنوية للعاملين.. ويرفض قوننة اعفاء الغزيين من تصاريح العمل مناهضو النووي يطالبون بالافراج عن الناشط باسل برقان.. ويدعون كافة المنظمات لمساندتهم ذوو شهداء البحر الميت أمام قصر الحسينية: الحكومة تكرم المقصرين.. وقالوا لنا "القصر خطّ أحمر"! استمرار توقيف مهربي الدخان والبضائع والبدء بملاحقة الموردين والموزعين الخصاونة ل الاردن٢٤: سنلزم شركات النقل الخارجي بالانطلاق من مراكز الانطلاق الموحد العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة الأحوال تنفي فرض ١٠ دنانير على تأخر تجديد الهويات: القانون لا يسمح أصلا نيوزيلندا تحدد هويات جميع ضحايا الهجوم الإرهابي على المسجدين وفيات الخميس 21/3/2018 وفاة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء مالك حداد يهنئ الامهات بعيد الام بـــدء الترشـــح لمجلـــس نقابـــة المعلمين 26 الحالي «النقل العام».. مشكلات لا حصر لها وحلول في الأدراج! المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من حرمان الطلبة تبعا لأمور مالية غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية

الفنان الأردني محمد الزواهرة في ذمة الله

الاردن 24 -  
انتقل إلى رحمه الله تعالى الفنان الأردني محمد الزواهرة ' أبو ماجد'.

والزواهرة من مواليد العام 1969، وهو عضو نقابة (رابطة) الفنانين الأردنيين، وممثل مسرحي وتلفزيوني، بدأ مشواره في مسلسل 'جدار الشوك' بدور صغير أثناء عمله في أسرة القلم بالزرقاء في السبعينيات، ثم شارك في مسرحية 'الإنسان والظل' مع المخرج يوسف الجمل، واستمر تعامله مع المسرح والتلفزيون حتى قدم شخصية 'زواد ولد عواد' مسرحياً وعُرف بها.

ومن أعماله: مسلسل 'طيور بلا أجنحة'، وحلقات 'قاضي المودة'، ومسرحية 'مشعل وجبينة'، و'يا هملالي'، و'زواد ولد عواد' و'زواد أوباما في الكونغرس'.