آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

الفنانة البحرينية زهرة عرفات تكشف: حاولت الانتحار 3 مرات

الاردن 24 -  
صدمت الفنانة البحرينية زهرة عرفات جمهورها بكشفها عن محاولتها الانتحار 3 مرات.

الفنانة البحرينية قالت وفق "جلولي" إن أولى تلك المحاولات كانت في سن الـ 16 عاماً، مشيرة إلى أن المراهق يعتقد أحياناً أن العالم كله يعاديه وأن التخلص من حياته هو الحل الأفضل لهذه المشكلة، ووصفت هذا التفكير بـ"الغبي".

زهرة أضافت أنها حاولت أيضاً الانتحار في سنّ الـ19 عام بعد زواجها، لافتة إلى إنها كانت تتمتع بالقوة لكنها لا تعلم لم أقدمت على ذلك.


وقالت الفنانة البحرينية، في تصريحات سابقة، أن هناك موقف آخر، حيث هددت أهلها بالانتحار لتتزوج ممن تحبه، حيث قالت: "موقفا آخر هددت أهلي فيه بالانتحار حيث قلت لهما بأنني سأنتحر إذا لم أتزوج من الشخص الذي أريده".

وزهرة عرفات كانت قد تزوجت مرتين، الأولى من بحريني وهو والد أبنائها "محمد" و"وفاء" وهو متوفي، وتزوجت بعده من عُماني وأنجبت منه ابنها "عبد الله"، وهما مطلقان الآن.

يذكر أن زهرة عرفات تستعد لتقديم المسرحية الكوميدية "صلبوخ وعائلته الكريمة" التي ستعرض على مسرح المدينة في حديقة القرم الطبيعية ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2019.