آخر المستجدات
خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث22 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين في جميع المحافظات - أفراد وقوائم
عـاجـل :

الفنانة البحرينية زهرة عرفات تكشف: حاولت الانتحار 3 مرات

الاردن 24 -  
صدمت الفنانة البحرينية زهرة عرفات جمهورها بكشفها عن محاولتها الانتحار 3 مرات.

الفنانة البحرينية قالت وفق "جلولي" إن أولى تلك المحاولات كانت في سن الـ 16 عاماً، مشيرة إلى أن المراهق يعتقد أحياناً أن العالم كله يعاديه وأن التخلص من حياته هو الحل الأفضل لهذه المشكلة، ووصفت هذا التفكير بـ"الغبي".

زهرة أضافت أنها حاولت أيضاً الانتحار في سنّ الـ19 عام بعد زواجها، لافتة إلى إنها كانت تتمتع بالقوة لكنها لا تعلم لم أقدمت على ذلك.


وقالت الفنانة البحرينية، في تصريحات سابقة، أن هناك موقف آخر، حيث هددت أهلها بالانتحار لتتزوج ممن تحبه، حيث قالت: "موقفا آخر هددت أهلي فيه بالانتحار حيث قلت لهما بأنني سأنتحر إذا لم أتزوج من الشخص الذي أريده".

وزهرة عرفات كانت قد تزوجت مرتين، الأولى من بحريني وهو والد أبنائها "محمد" و"وفاء" وهو متوفي، وتزوجت بعده من عُماني وأنجبت منه ابنها "عبد الله"، وهما مطلقان الآن.

يذكر أن زهرة عرفات تستعد لتقديم المسرحية الكوميدية "صلبوخ وعائلته الكريمة" التي ستعرض على مسرح المدينة في حديقة القرم الطبيعية ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2019.