آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

تدمير الميناء التاريخي في العقبة.. يوم أسود!

سالم الفلاحات
ما قام على قواعد سليمة يصعب تدميره..

ليتكم لم تعرضوا علينا هذه المشاهد المؤلمة لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد، عجبا، نحتفل اليوم بتفجير صوامعنا بأيدينا في ميناء العقبة التاريخي!! أتدرون لماذا؟ لأننا بعنا الميناء للإمارات العربية شريطة ان نسلمه قاعا صفصفا!!

انظر لقوة قواعد صوامعنا عند انشائها، احتاجوا لطن من المتفجرات ومواد تفجيرية اخرى، ودفعنا ستة من الشهداء الشباب رحمهم الله في ٢٠١٨/٥/١٩ من اجل التهيئة للتفجير، كما ويتحدث اعلامنا الرسمي مباشرة عن مادة مسرطنة في الموقع لكن هناك تطمينات انها لن تضر!! ممكن مع الميرمية والاسبرين!!!

انشأنا ميناء جديدا ابعد عشرين كيلو مترا من الميناء المدمر وهو(موينئ) بصراحة وبخاصة في العمق والحجم، لكن المبنى القديم الجماد ما زال يقاوم كالاردنيين الشرفاء، ويصمد ممثلا ب٧٥ صومعا او صومعة..

تماماً كما قاوم يقاوم الأقصى وحيدا إلا من بعض المقدسيين، المؤامرات من فوقه ومن تحته..

أتعلمون اننا نحن الاردنيين ندفع تكاليف التدمير العالية للشركة التركية وليس الشركة الاماراتية التي اشترت الميناء والارض من حوله؟!!أجزم ان عقباويين واردنيين اخرين وبخاصة من كبار السن يبكون ألما وحسرة على ما يجري لمينائهم التاريخي ..!!

لقد ذكرونا اليوم ببيع مؤسساتنا الوطنية والاستراتيجية بالخصخصة التي لم تثمر الا العلقم والحنظل والمديونية تتراكم..حتى وصلت اربعين مليارا على الاقل والمخفي اعظم..

والله ان قلبي يتميز غضبا والما كقلوب الكثيرين منكم على بلدي الذي يتزايد فيه الدخان والفساد والاستبداد، وتدمر فيه القيم والامال ومقدرات الدولة ونسيج المجتمع، الا ان أصالة الاردنيين العتيقة لا زالت تقاوم منفردة ولن تستسلم حتى يحيا الاردن قويا عزيزا رغم انف المفسدين..

وليعلم الواهمون انه حتى الهدم صعب !!!