آخر المستجدات
اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات ل الاردن 24 : اعداد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم لازالت متواضعة وعدم وفاء الدول المانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها
عـاجـل :

تدمير الميناء التاريخي في العقبة.. يوم أسود!

سالم الفلاحات
ما قام على قواعد سليمة يصعب تدميره..

ليتكم لم تعرضوا علينا هذه المشاهد المؤلمة لمن كان له قلب أو ألقى السمع وهو شهيد، عجبا، نحتفل اليوم بتفجير صوامعنا بأيدينا في ميناء العقبة التاريخي!! أتدرون لماذا؟ لأننا بعنا الميناء للإمارات العربية شريطة ان نسلمه قاعا صفصفا!!

انظر لقوة قواعد صوامعنا عند انشائها، احتاجوا لطن من المتفجرات ومواد تفجيرية اخرى، ودفعنا ستة من الشهداء الشباب رحمهم الله في ٢٠١٨/٥/١٩ من اجل التهيئة للتفجير، كما ويتحدث اعلامنا الرسمي مباشرة عن مادة مسرطنة في الموقع لكن هناك تطمينات انها لن تضر!! ممكن مع الميرمية والاسبرين!!!

انشأنا ميناء جديدا ابعد عشرين كيلو مترا من الميناء المدمر وهو(موينئ) بصراحة وبخاصة في العمق والحجم، لكن المبنى القديم الجماد ما زال يقاوم كالاردنيين الشرفاء، ويصمد ممثلا ب٧٥ صومعا او صومعة..

تماماً كما قاوم يقاوم الأقصى وحيدا إلا من بعض المقدسيين، المؤامرات من فوقه ومن تحته..

أتعلمون اننا نحن الاردنيين ندفع تكاليف التدمير العالية للشركة التركية وليس الشركة الاماراتية التي اشترت الميناء والارض من حوله؟!!أجزم ان عقباويين واردنيين اخرين وبخاصة من كبار السن يبكون ألما وحسرة على ما يجري لمينائهم التاريخي ..!!

لقد ذكرونا اليوم ببيع مؤسساتنا الوطنية والاستراتيجية بالخصخصة التي لم تثمر الا العلقم والحنظل والمديونية تتراكم..حتى وصلت اربعين مليارا على الاقل والمخفي اعظم..

والله ان قلبي يتميز غضبا والما كقلوب الكثيرين منكم على بلدي الذي يتزايد فيه الدخان والفساد والاستبداد، وتدمر فيه القيم والامال ومقدرات الدولة ونسيج المجتمع، الا ان أصالة الاردنيين العتيقة لا زالت تقاوم منفردة ولن تستسلم حتى يحيا الاردن قويا عزيزا رغم انف المفسدين..

وليعلم الواهمون انه حتى الهدم صعب !!!