آخر المستجدات
وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات الأمانة تقرر إعادة فتح محال القهوة شريطة عدم البيع المباشر للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط! بشير الزعبي يعلن انتهاء عمله في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي.. ويوجه رسالة للعاملين فيها مواطنون عالقون في الحديثة منذ (15) يوما يناشدون الملك بالتدخل لادخالهم: طعامنا نفد صورة بالغة الدقة لثقب أسود يبث طاقة عالية الاردن يوقف تصدير واعادة تصدير المواد الغذائية البنك الدولي يمول مشروع توفير فرص عمل للشباب الأردني بالاقتصاد الرقمي بـ 200 مليون دولار عبيدات لـ الاردن24: نواصل البحث عن مصادر الاصابات المجهولة.. والشريحة الأردنية تحتاج للتحقق هياجنة: فحوصات تأكيدية جديدة لـ 100 شخص محجور عليهم بمنازلهم الخشمان لـ الاردن24: توقع خروج (10) مصابين بالكورونا من المستشفى.. والحالات الحرجة استقرت العضايلة لـ مواطن عبر تويتر: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا البلقاء: مقتل شخص على يد آخر إثر خلافات سابقة نصف مليون عامل مياومة تقدموا للحصول على مساعدة من الضمان فيروس كورونا: ما وحدة العناية الفائقة؟ ومن يتلقى العلاج فيها؟ الأمن: ضبط ٥١٥ مركبة خالفت أوامر الحظر.. ولا تهاون أو تمييز الهياجنة لـ الاردن24: لا حالات كورونا جديدة في اربد.. والوضع في عمان يثير القلق عاملون في القطاع الصحي يشتكون عدم توفر وسائل نقل.. وسيف: الحديث عن تشغيل النقل العام مبكر "الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض

الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز

الاردن 24 -  
قال نائب الأمين العام لحزب الشراكة والإنقاذ، سالم الفلاحات، إنه "رغم تنفيذ صفقة الغاز رغما عن إرادتنا وحريتنا، يجب أن لا نكل"، مؤكدا دعم الحزب لكل مشروع وطني، ولاسيما فيما يتعلق بإسقاط اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لحملة "غاز العدو احتلال" ظهر الإثنين، حيث شدد الفلاحات على ضرورة تعديل القرار السياسي الأعلى، وتغيير النهج، ورفع يد الأجهزة الأمنية عن النشطاء السياسيين.

وانتقد نائب الأمين العام لحزب الشراكة والإنقاذ اعتقال الأحرار المطالبين بالإصلاح، لافتا إلى أنه كان الأولى اعتقال من سرق مال الدولة واستبد بها.

كما انتقد السياسة الضريبية، مشيرا إلى أن إرغام المواطن على أن يعيش محتاجا، دون أي أثر لما يدفعه من ضرائب أو ما يتلقاه من معونات، هو أمر مخطط له.

واستنكر الفلاحات الحساسية المصطنعة تجاه الأحزاب السياسية، وقال إنه لا يمكن بناء دولة ديمقراطية دون قانون انتخاب معقول وأحزاب سياسية، منوها بأن لا وسيلة للبشرية للخروج من مصائبها إلا بعمل منظم.

هذا وأشار منسق الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية استيراد الغاز من العدو الصهيوني، د. هشام البستاني، أن الحملة طرحت مسألة الطاقة البديلة لاستبدالها بتلك الصفقة الكارثية، لافتا في ذات السياق إلى أن هذه الحملة هي الوحيدة التي تآلفت فيها كل الأطياف والتوجهات.

وقال البستاني: لا يوجد رد حقيقي على صفقة القرن إلا إلغاء صفقة الغاز. وأضاف: لا نستطيع وقف جماح ترمب، ولكننا نستطيع وقف تمويل الإرهاب الصهيوني من أموال دافعي الضرائب، وإنقاذ الأردن من حبل المشنقة الصهيونية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies