آخر المستجدات
المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن
عـاجـل :

الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب نقيب المهندسين الزراعيين، المهندس عبد الهادي الفلاحات، الحكومة بموقف واضح تجاه صفقة القرن والخطوات العملية التي بدأت الولايات المتحدة بالاعلان عنها مثل مؤتمر البحرين المزمع اقامته الشهر القادم، وترجمة لاءات الملك الثلاثة على أرض الواقع، واعلان الموقف حيال مؤتمر البحرين.

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن المملكة أمام استحقاق سياسي كبير سواء وافق أو رفض صفقة القرن، مشددا على أن الشعب وحده هو القادر على حماية دولته من أي تبعات أو آثار للموقف الرافض لتصفية القضية الفلسطينية عبر صفقة القرن، الأمر الذي يستلزم تناغم الموقف الرسمي مع الارادة الشعبية فقط.

وشدد على أن المواطن الأردني يرفض مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين، ولن يتقبل هذه الفكرة.

وأكد الفلاحات على أن المطلوب الآن هو مشروع وطني حقيقي تشارك فيه كافة الفعاليات الشعبية والنقابات والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني والهيئات الرسمية يُعظم نقاط الاتفاق ويجري مقاربة لنقاط الاختلاف لمواجهة تلك المشاريع والمخططات التي تستهدف كينونة الدولة الأردنية.
اقرا ايضا: