آخر المستجدات
النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم
عـاجـل :

الفلاحات يحذر من مشاركة الاردن في مؤتمر البحرين تحت أي غطاء: شرعنة لصفقة القرن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب المهندسين الزراعيين، المهندس عبدالهادي الفلاحات، من مشاركة الأردن في مؤتمر البحرين الاقتصادي تحت أي غطاء وبأي شكل من أشكال التمثيل، وذلك لكون المشاركة تعني اعطاء الشرعية لتمرير "صفقة القرن".

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن عدم المشاركة ستكون رسالة واضحة لكل العالم برفض كل ما يمتّ بصلة لهذا المشروع الذي يهدف الى تصفية القضية الفلسطينية.

وطالب الحكومة باعلان موقف واضح وصريح يجسّد المصلحة الوطنية، مشيرا إلى أن هناك مستجدات دولية ستوقف هذا المخطط ومنها موعد الانتخابات في الكيان الصهيوني وموعد الانتخابات الأمريكية أيضا.

واختتم الفلاحات حديثه بالتأكيد على مبدأ رفض المشاركة جملة وتفصيلا، داعيا الحكومة إلى الانحياز للشارع الأردني نظرا لما يمثله هذا الملف من حساسية على كافة الأصعدة.