آخر المستجدات
اغلاق شوارع الرمثا بحواجز اسمنتية بعد تسجيل (٧) اصابات بفيروس كورونا - صور وفيديو عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا"
عـاجـل :

الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ حذر نائب أمين عام حزب الشراكة والإنقاذ، سالم الفلاحات، من خطورة الوضع الصحي للمعتقل الناشط السياسي بشار الرواشدة، الذي أصبح لا يقوى على الكلام ولا حتى الوقوف، بعد دخوله اليوم الثامن للإضراب.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن 24 إن هناك خشية أن يصاب الرواشدة بالفشل الكلوي، نظرا لرفضه مؤخرا تناول الماء، ويصر على ذلك بالرغم من تحذير الأطباء، مشيرا الى أنه سيتم إبلاغ المركز الوطني لحقوق الإنسان بذلك، ومنظمة هيومن رايتس ووتش ايضا .

وقال إن الرواشدة تم تجديد توقيفه من قبل المحكمة في سجن الجويدة، مشيرا إلى أن الحزب بالتعاون مع الحراكات والنشطاء سينظم سلسلة فعاليات اعتبارا من يوم غد الجمعة أمام السجن وأثناء عرض الرواشدة على المحكمة، وسيتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك.

واستهجن استمرار سياسة الاعتقال المبرمج من قبل الأجهزة الأمنية بموجب قانون الجرائم الالكترونية، في ظل تداعيات القضية الكبرى والمحنة التي يمر بها الوطن، متمثلة بصفقة القرن.

من جانبه قال رئيس الدائرة الإعلامية في حزب الشراكة والإنقاذ أيمن صندوقة إن الحزب وضع خطة للتصعيد نظرا لاستمرار الاعتقالات بين صفوف أعضاء الحزب والنشطاء السياسين بالحراكات الشعبية .

وأضاف صندوقة لـ الاردن 24 إن الوضع الصحي لبشار أصبح في خطر، وجميع الأطباء أجمعوا على أنه سيصاب بالفشل الكلوي في حال استمر برفض شرب الماء.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies