آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

الفلاحات: الامن داهم زنزانة صندوقة وصادر دفاتره.. وتعديلات الجرائم الالكترونية تجعل كلّ أردني متهما

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن قانون الجرائم الالكترونية أصبح سيفا مسلطا على رقاب المواطنين نظرا لوجود مواد فضفاضة يتم من خلالها توجيه تهم لأي شخص بناء على منشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الفلاحات لـ الاردن24 إن التعديلات التي جرت على القانون الموجود في أدراج مجلس الأعيان اسوأ من القانون الحالي، وستجعل كلّ مواطن متهما ومجرما، وستحدّ من الحريات وحرية التعبير في المملكة.

ولفت إلى أن جميع الناشطين المعتقلين مؤخرا تم توقيفهم في السجون بواسطة قانون الجرائم الالكترونية، ومنهم الاستاذ أيمن صندوقة الذي يتم التضييق عليه داخل السجن من قبل الأجهزة الأمنية.

وأشار الفلاحات إلى أن أفراد الأمن قاموا خلال الساعات الماضية بمداهمة الزنزانة التي يقبع فيها صندوقة وتفتيشها، ليتبين أن الهدف هو مصادرة الأوراق والدفاتر التي بحوزته ويكتب عليها بعض الأشعار وبعض الرسومات، مختتما حديثه بالقول: "لا نعلم إذا كانت ستوجه له تهمه جديدة من خلال تلك الأوراق".