آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم

الاردن 24 -  
* الفرّاية: اعادة معلمين من دول الخليج على حساب "همّة وطن"


أكد مدير عمليات خلية أزمة فيروس كورونا، العميد مازن الفرّاية، أن الحكومة ستعلن نهاية الأسبوع القادم اجراءات فتح المطار أمام الرحلات الجوية، متضمنة تحديد الدول التي سيسمح لمواطنيها بدخول الأردن دون الحجر عليهم.

وقال الفرّاية إنه سيُكتفى بوجود واجراء فحص "بي سي آر" قبل دخول القادمين من تلك الدول إلى المملكة، لافتا إلى أن هذه الاجراءات ستنطبق على الأردنيين القادمين من تلك الدول أيضا.

وأضاف إن المرحلة الرابعة بدأت اليوم بوصول 186 مواطنا قدموا من السعودية، سيتبعهم 170 صباح السبت، وستستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الحالي باستقبال الرحلات البرية من "السعودية، وفلسطين، والعراق، وسوريا" خلال الاسبوع القادم، بالاضافة إلى 23 رحلة على متن خطوط الملكية الأردنية من "دول الخليج العربي، ومصر، وتركيا، وأمريكا، وألمانيا، وأوكرانيا، وماليزيا".

ولفت في مداخلة عبر شاشة المملكة إلى أن (2000) مواطن عادوا إلى الأردن على نفقة صندوق همة وطن، وستشهد المرحلة الحالية اعادة معلمين وعائلاتهم من دول الخليج على نفقة صندوق همة وطن أيضا.

وشدد على أن مراحل عودة الأردنيين من الخارج لن تنتهي إلا بانتهاء الراغبين بالعودة إلى المملكة.

وحول الاسوارة الالكترونية، أشار الفرّاية إلى أنه جرى استخدامها على (500) شخص، وسيتمّ استخدامها مع بعض العائدين، مبيّنا أن الاسوارة مازالت قيد التجربة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies