آخر المستجدات
وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب اجتماع في الداخلية لبحث اجراءات التوجيهي.. وحمّاد يدعو الحكام الاداريين لحفظ أمن الامتحان الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها

الفراية يوضح حيثيات اتخاذ قرار عزل اربد

الاردن 24 -  
قال مدير عمليات خلية ازمة كورونا العميد الركن مازن الفراية، أن ادارة الازمة تعمل حاليا بمرحلة احتواء الوباء في المملكة بشكل عام ومنعه من الانتشار.

وأضاف في مداخلة خلال برنامج "ستون دقيقة” على شاشة التلفزيون الأردني، ان احتواء الوباء يتطلب أمرين رئيسيين، الأول منع الاختلاط والثاني الاستقصاء الوبائي لمخالطي المصابين.

وبين بأن لجنة الأوبئة التي يرأسها وزير الصحة أوصت بأن يتم عزل مدينة اربد فورا لتطويق الوباء ومنع انتشاره، واننا امام فرصة ذهبية باحتواء هذا الوباء بتلك المناطق، وبحسب هذه التوصية صدرت الأوامر بعزل قصبة اربد وبلدة سوم وبلدة جحفية وبلدة ايدون وبلدة الحصن والصريح وحبكا والمزار الشمالي.

وأوضح العميد الفراية، ان القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والاجهزة الأمنية اتخذت مواقع لها للتأكد من عزل تلك المناطق وتسهيل وصول فرق الاستقصاء للمخالطين، مؤكدا ان محافظة اربد عزيزة على قلوب الأردنيين والقوات المسلحة والاجهزة الأمنية تعمل على تلمس احتياجات المواطنين وتلبيتها. –(بترا)
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies