آخر المستجدات
النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين
عـاجـل :

الفايز يعلق جلسات مجلس الأعيان واجتماعات لجانه

الاردن 24 -  
قرر رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز تعليق جلسات مجلس الأعيان واجتماعات لجان المجلس، انسجاما مع الاجراءات الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد والوقاية منه بهدف الوصول إلى أردن خال من هذا الوباء الخطير.
وثمن الفايز في بيان اليوم الخميس، الاجراءات والجهود المبذولة التي تقوم بها الحكومة بمختلف اجهزتها وما تقوم به القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية في اطار حرص الجميع على منع انتشار هذا الوباء والوقاية منه، مؤكدا أن هذه الجهود الكبيرة التي تأتي بتوجيهات مباشرة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني ومتابعة حثيثة من لدن جلالته، وتأكيد جلالته على ان سلامة المواطنين وامنهم فوق كل اعتبار.
واشاد رئيس مجلس الأعيان بوعي المواطنين وبالروح الايجابية التي عبروا عنها، في استجابتهم للإجراءات المتبعة والقرارات الصادرة عن الحكومة للوقاية من فيروس كورونا ومنع انتشاره خاصة ما يتعلق في التوقف عن الحركة، والتزامهم البيوت والغاء المناسبات العامة والتجمعات المختلفة ومنع الاختلاط .
ودعا الفايز الجهات الرقابية كافة لمراقبة الاسواق واسعار السلع وايقاع اشد العقوبات بالفئة القليلة الجشعة من بعض التجار، التي حاولت استغلال الاوضاع الراهنة والظروف التي نمر بها لتحقيق الارباح الفاحشة، مثمنا الروح الوطنية العالية التي تحلى بها غالبية التجار، وعملهم على بيع السلع وتوفيرها بالاسعار الطبيعية واقل.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies