آخر المستجدات
الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس لجان الانتخاب تؤدي القسم القانوني وتباشر مهامها أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني الغذاء والدواء :إغلاق 3 منشآت وإنذار 67 وإيقاف 9 عن العمل المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة كارثة محتملة على شارع ال 100 سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي كل عام والمعلم بألف خير حظر النشر لم يمنع وسائل اعلام عربية وعالمية من تغطية اعتصام المعلمين الصحة: تحويل المتسببين بحادثة التسمم الغذائي بعين الباشا إلى المدعي العام التربية لـ الاردن24: الدورة التكميلية للتوجيهي قبل نهاية العام.. واعلان موعدها بعد النتائج

الفاتيكان يستدعي سفيري أمريكا وإسرائيل بشأن خطوات الضم

الاردن 24 -  

في خطوة غير عادية استدعى الفاتيكان ، كل من سفيري الولايات المتحدة و اسرائيل للتعبير عن قلق الكرسي الرسولي حول تحركات إسرائيل في بسط سيادتها على أجزاء من الضفة الغربية وغور الأردن.


وقال بيان للفاتيكان يوم الأربعاء، إن اجتماعات جرت يوم الثلاثاء بين الكاردينال بيترو بارولين وزير خارجية الفاتيكان، والسفيرة الأمريكية كاليستا غينغريتش، والسفير الإسرائيلي أورين ديفيد

وقال مصدر دبلوماسي بارز لرويترز إن بارولين التقى بالسفيرين بشكل منفصل .


واضاف ان بارولين كبير دبلوماسي الفاتيكان اعرب عن "قلق الكرسي الرسولي من الافعال أحادية الحانب المحتملة التي قد تعرض البحث عن السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين للخطر فضلا عن الوضع الدقيق في الشرق الاوسط."

وجدد بيان الفاتيكان تأكيد موقفه الداعم لحل الدولتين ، قائلاً "إن لإسرائيل ودولة فلسطين الحق في الوجود والعيش بسلام وأمن ، ضمن حدود معترف بها دولياً".


وناشد الفاتيكان الإسرائيليين والفلسطينيين أن يبذلوا قصارى جهدهم لإعادة المفاوضات المباشرة على أساس قرارات الأمم المتحدة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies