آخر المستجدات
التربية ستمنح طلبة التوجيهي (97- 99) فرصة جديدة في دورة خاصة الكباريتي لـ الاردن24: فقدان السيولة من يد المواطن أساس المشكلات.. وتعديل القوانين أهم مطالبنا موظفو التقاعد المدني يسألون عن مصيرهم.. والحكومة: لن نحيلهم على التقاعد الآن المصري لـ الاردن24: خطة لتشغيل الأردنيين عمال وطن بدل الوافدين.. ولمسنا اقبالا من المواطنين العضايلة لـ الاردن24: لم نبحث خفض ضريبة المبيعات.. وماضون في دمج الهيئات مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة

فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم عزمهم تنفيذ وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية والتعليم يوم الأحد المقبل للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية.

وقالت اللجنة إنها رفعت مطالبها إلى وزارة التربية والتعليم التي ما زالت تماطل ولم تنفذ أيا منها حتى اللحظة.

وأضافت اللجنة لـ الاردن24 إن اجراءاتها كفلها الدستور والقانون، حيث أنهم يطالبون بتحسين أوضاعهم وظروف عملهم.

إلى ذلك، واصل سائقو وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح لليوم الخامس على التوالي في كافة محافظات المملكة للمطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية.

وقال السائقون إن اجتماعا انعقد، الثلاثاء، مع أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة للحوار حول المطالب، إلا أن الاجتماع فشل في التوصل إلى أي شيء مرضٍ.

واضاف السائقون لـ الاردن24 إن الاضراب سيبقى مستمرا ولن نتراجع الا بعد الاستجابة لكافة المطالب بالرغم من الضغوط التي يتعرض لها السائقون.