آخر المستجدات
تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل.. ويقول: يبدو أن أحدا لم يلتقط الرسالة الملكية التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات

الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير

الاردن 24 -  
وائل عكور - استهجن المريض محمد الغنميين مماطلة اللجنة الخاصة بالنظر في ملفه وتحديد موعد للبت في قضيته، رغم احضار كافة الوثائق والتقارير الطبية المطلوبة.

وقال الغنميين لـ الاردن24 إنه قام بتزويد اللجنة بكافة التقارير الطبية والوثائق الأخرى التي تؤكد حاجته إلى زراعة رئة خارج المملكة نظرا لعدم وجود مركز لزراعة الأعضاء في المملكة وانقاذ حياته.

وأضاف إن اللجنة تماطل بتحديد موعد للاجتماع، رغم المراجعات المتكررة لرئيس اللجنة والاتصالات الهاتفية، مشيرا إلى أن مواعيد عقد الاجتماعات تكون يومين بالأسبوع ولغاية اللحظة لم يحدد موعد لقضيته.

وطالب كافة الجهات المعنية بالسماح بادخال علاج لهذا المرض وخدمة 4 آلاف مريض، حيث يبلغ ثمن العلبة الواحدة 2600 دينار في الأردن، بينما يُباع في الهند بـ 24 دينارا.

وكان محمد، وهو متقاعد عسكري، نشر في وقت سابق عن حالته الصحية عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "بسبب عدم معالجة مرض "انتفاخ الرئة" في حينة وبسبب سوء الحالة الناتج عن تعاطي العلاج غير المناسب، نتج عن ذلك مرض جديد وقاتل اسمه (الضغط الشرياني الرئوي)، خطأ في التشخيص الأولي كلفني رئة وقلباً، بل كلفني عمراً وشباباً وحياة".

واجتاح وسم #عالجو_محمد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك لمطالبة الحكومة بالتكفل بعلاجه، قبل أن يُعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تكليف الوزارة لجنة لتقييم وضع الغنميين وامكانية علاجه في الخارج.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies