آخر المستجدات
حزمة قوانين من بينها "الإدارة المحلية" إلى النواب قريبا سلامة لـ الاردن24: دمج سلطة المياه مع الوزارة قيد الدراسة المصري لـ الاردن 24 : سوق العقار ليس مرتبطا بنظام الأبنية المقاومة تقصف الغلاف وجنوب "تل أبيب" بعشرات الصواريخ القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص
عـاجـل :

الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير

الاردن 24 -  
وائل عكور - استهجن المريض محمد الغنميين مماطلة اللجنة الخاصة بالنظر في ملفه وتحديد موعد للبت في قضيته، رغم احضار كافة الوثائق والتقارير الطبية المطلوبة.

وقال الغنميين لـ الاردن24 إنه قام بتزويد اللجنة بكافة التقارير الطبية والوثائق الأخرى التي تؤكد حاجته إلى زراعة رئة خارج المملكة نظرا لعدم وجود مركز لزراعة الأعضاء في المملكة وانقاذ حياته.

وأضاف إن اللجنة تماطل بتحديد موعد للاجتماع، رغم المراجعات المتكررة لرئيس اللجنة والاتصالات الهاتفية، مشيرا إلى أن مواعيد عقد الاجتماعات تكون يومين بالأسبوع ولغاية اللحظة لم يحدد موعد لقضيته.

وطالب كافة الجهات المعنية بالسماح بادخال علاج لهذا المرض وخدمة 4 آلاف مريض، حيث يبلغ ثمن العلبة الواحدة 2600 دينار في الأردن، بينما يُباع في الهند بـ 24 دينارا.

وكان محمد، وهو متقاعد عسكري، نشر في وقت سابق عن حالته الصحية عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "بسبب عدم معالجة مرض "انتفاخ الرئة" في حينة وبسبب سوء الحالة الناتج عن تعاطي العلاج غير المناسب، نتج عن ذلك مرض جديد وقاتل اسمه (الضغط الشرياني الرئوي)، خطأ في التشخيص الأولي كلفني رئة وقلباً، بل كلفني عمراً وشباباً وحياة".

واجتاح وسم #عالجو_محمد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك لمطالبة الحكومة بالتكفل بعلاجه، قبل أن يُعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تكليف الوزارة لجنة لتقييم وضع الغنميين وامكانية علاجه في الخارج.