آخر المستجدات
الصوراني لجو24: قرارات التربية الاخيرة بحق المدارس الخاصة صائبة.. وندعو للالتزام وسم #الصفدي_يشتم_دول_الخليج يتصدر تويتر رفع عقوبة من يروج لـ "داعش" إلى 10 أعوام وفاة 4 اردنيين واصابة اثنين من عائلة واحدة بحادث سير مروع في السعودية حصر سفر الموظفين الموفدين بالملكية والوزراء على الدرجة السياحية جرّة قلم وزير العدل تلغي المسابقة الوظيفية - وثيقة الملك: آن الأوان ليشعر المواطن بجهود ونتائج محاربة جميع أشكال الفساد عطية يسأل الحكومة عن منحها الاحتلال الصهيوني عقد امتياز على كامل مساحة اراضي الباقورة الحنيفات لجو24: صرف تعويضات المزارعين خلال شباط القادم منع اعتصام ذبحتونا أمام التعليم العالي.. والحملة تؤكد: مستمرون في مواجهة الرفع -صور الكرك: الاعتداء بالضرب على طبيب بمركز مؤاب الصحي الطفيلة: كشف ملابسات جريمة قتل اثر متابعة حادثة تفحم مواطن داخل منزله اربد: مواطن يشعل النار في مركبته احتجاجا على مخالفة سير احالات الى التقاعد في الدفاع المدني - أسماء دراسة فرض دينار على فواتير الهاتف و3 على تسجيل الخط للوافد.. واعادة هيكلة الضرائب على الشركات الارصاد لجو24: تساقط للثلوج على المرتفعات الجبلية في انحاء المملكة الجمعة والسبت قاتل الرقيب محمد الصقرات في قبضة الامن العام الأمانة : الإجراءات المتبعه لتحصيل المستحقات المالية على المواطنين لاتتعارض مع القانون الزواج المبكر: امراض نفسية وجسدية تقتل الطفولة - انفوغرافيك النسور لجو24: حذرنا من انهيار طريق اربد عمان قبل وقوعه.. طبيعة الجبل طينية
عـاجـل :

الغزاوي: حريصون على تشغيل المتعطلين عن العمل.. ونبذل جهودنا لضبط السوق

JO24 -  
 أكد وزير العمل علي الغزاوي حرص الوزارة على تنظيم سوق العمل الاردني, وتنفيذ البرامج التدريبية التي تهدف الى تشغيل المتعطلين عن عمل وزيادة نسبتهم في جميع القطاعات, من خلال اشراك المؤسسات والمنشآت في عمليات التدريب والتأهيل وصولا الى مخرجات عالية المستوى وماهرة من العمالة الاردنية تؤهلهم لمنافسة أي عمالة اخرى في سوق العمل.
واشار الغزاوي ان وزارة العمل تبذل جهودا كبيرة لتسهيل وتبسيط كل إجراءاتها المتعلقة بالعمالة الوافدة والتفتيش والتشغيل بهدف ضبط سوق العمل, وتوفير الايدي العاملة الاردنية بالتعاون مع كافة الجهات العامة والخاصة, من خلال تقديم الخدمات بطريقة مثلى وتعجيل انجاز المعاملات بسرعة وشفافية.

جاءا هذا خلال افتتاحه اليوم الثلاثاء مديرية عمل لواء الجيزة بحضور عدد من اصحاب السعادة النواب ومتصرف لواء الجيزة وامين عام وزارة العمل وعدد من كبار موظفي وزارة العمل وشخصيات المجتمع المحلي.

واضاف الغزاوي أن هذا الافتتاح جاء ثمرة للجهود التي تبذلها وزارة العمل من أجل التسهيل على المواطنين والمراجعين والمستثمرين في منطقة لواء الجيزة, نظرا لوجود عدد كبير من المنشآت والمصانع في اللواء والعديد من العمالة الوافدة, اضافة الى وجود عدد من المتعطلين عن عمل بحاجة الى تدريب وتأهيل بهدف ايجاد فرص عمل لهم.

وتجول الغزاوي يرافقة الحضور في أرجاء المديرية وأطلع على كافة الأقسام التي تتبع للمديرية مشدداً على كوادر المديرية للتركيز وبذل اقصى جهد في تسهيل الاجراءات للمراجعين وفقا للقانون والانظمة المرعية والعمل على التشبيك فيما بين الباحثين عن العمل والقطاع الخاص لإيجاد فرص عمل للمتعطلين من أبناء المنقطة, مؤكدا في الوقت نفسة ايلاء التفتيش اهمية قصوى لتطبيق قانون العمل على كافة المؤسسات الموجودة في المنطقة بطرق حصارية وانسانية.

ومن الجدير بالذكر ان مديرية العمل تتكون من عدة اقسام تختص بالتفتيش والرقابة على المنشآت والمصانع والعمالة الوافدة, اضافة الى مديرية التشغيل والمعنية بالتوفيق بين ما المتعطلين عن عمل والقطاع الخاص اضافة الى ايجاد وتنفيذ برامج لتشغيل ابناء المنطقة, اضافة الى قسم العمالة الوافدة والتي يختص مهامها باستصدار وتجديد تصاريح العمل, حيث من شأن هذه الخدمات مجتمعة أن تسهم في تقديم الخدمة الفضلى لمتلقي الخدمة, وتساهم بشكل كبير في ضبط وتنظيم سوق العمل.

 
تنويه
  • - تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط . 
  • - يحتفظ موقع اخبار الاردن - Jo24 - جو24 بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان ، ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ،او يتعرض لأشخاص بالسب والشتم والتحقير او يتضمن اسماء لاية شخصيات او يتضمن اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية و العنصرية .
  • - آملين التقيد بمستوى راقٍ يناقش الفكرة والموضوع ويركز على ابعاد ودلالات ومرامي المادة المنشوره وذلك للإرتقاء بمستوى الحوار والاستفاده قدر الامكان من التفاعل وتلاقح الافكار وتبادلها .
  • - يمكنكم الإبلاغ عن التعليق المسىء في الزاوية المخصصة لذلك .
  • - التعليقات المنشورة تعبر عن رأي اصحابها فقط .
  • - تتيح Jo24 التسجيل بإسم مستعار للتعليقات .
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق