آخر المستجدات
الصرايرة: مرتاح بعملي.. وانسجام تام بين الفريق الوزاري.. وما يشاع هدفه التشويش المعلمين تعلن بداية التصعيد: إضراب جزئي الخميس.. واعتصام حاشد على الرابع الاثنين البدور لـ الاردن24: سنتدخل لنزع فتيل الأزمة بين الصيادلة والحكومة.. ولا بدّ من التوافق مصدر حكومي: اعلان التفاصيل الخاصة بالمدينة الجديدة "ريثما تجهز" الاردن: ترجيح رفع اسعار المحروقات بنسب مختلفة بعد الضربة الجوية الامن يعيد فتح الطريق الصحراوي بعد اغلاقه بسبب الغبار الزام الجامعات باعداد تقرير حول مخرجات التعليم.. وتكليف هيئة الاعتماد بوضع اطار لمستويات التعليم الاسلاميون يحصدون كافة مقاعد نقابة الممرضين.. وربابعة: ملتزمون ببرنامجنا الانتخابي خارجية النواب تحذّر من أي تدخل عسكري عربي في سوريا المجالي يدعو الحكومة لاعلان فشل برنامجها الاقتصادي.. واقالة فريقها الاقتصادي نقيب المعلمين: نظام الخدمة المدنية مشروع شيطاني.. وسيكون هناك اجراءات جديدة ضده الخارجية: استمرار البحث عن الغواص الاردني المفقود بين الامارات وايران إصابة رجلي أمن وشخصان بإطلاق نار في اربد إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري وزير الزراعة: فتح باب استيراد المواشي الحية بداية الشهر المقبل دي ميستورا ولافروف: الضربة الثلاثية على سورية غير مفيدة للمسار السياسي مراد: أموال الضمان بخير وما أثير حولها ‘‘زوبعة‘‘ البرلمان التركي يوافق على إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة امانة عمان تنفي اعفاء المركبات والسواقين من مخالفات السير.. وتوضح الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات "التوظيف" المزورة
عـاجـل :

الغذاء والدواء تغلق 13 ملحمة ومحل مشاوي مقابل جمرك عمان

الاردن 24 -  
اغلقت كوادر التفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع متصرفية لواء القويسمة والامن العام 13 ملحمة والمطاعم التابعة لها، في منطقة الجويدة مقابل جمرك عمان، والمعروفة بملاحم الجمرك.

وقالت المؤسسة ان الاغلاق بسبب وجود عدد من السلبيات الحرجة تتمثل بعرض الذبائح على الرصيف العام وتعرضها للتلوث بمسببات الامراض اضافة الى عدم وجود اي اختام عليها ما يبين عدم الالتزام بذبحها داخل المسالخ المرخصة حسب الاصول اضافة الى قيامهم ببيع اللحوم المستوردة على انها لحوم بلدية ما يعتبر غشا للمواطنين، وكذلك لقيام هذه الملاحم بتربية الاغنام بحظائر داخلها دون مراعاة ادنى الشروط الصحية والسلامة العامة.

يذكر انه تم التحفظ على عشرين ذبيحة غير صالحة للاستهلاك البشري تمهيدا لاتلافها.-(بترا)