آخر المستجدات
التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الأمن: فيديو إحراق شاب لنفسه قديم.. وسنلاحق مروجي الأخبار الملفقة الرياطي يقول إنه لم يتلقّ تأييدا من أي نائب لدعم مذكرة طرح الثقة بالملقي.. ويخاطب الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء الأردنيون على موعد مع منخفض الثلاثاء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: لا تاجيل لامتحان التوجيهي ليوم غد التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! القبض على شخصين حاولا ابتزاز مستثمر عربي تجدد تساقط الثلوج على المرتفعات في عجلون الارصاد: استمرار تساقط الثلوج مساء الجمعة.. ونحذر من الانجماد السبت اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل الامطار تعم المملكة وثلوج على المرتفعات - تفاصيل الامن يحذر المواطنين.. ويغلق الطريق الصحراوي من منطقة الحسينية الرياح تسجل سرعة ‘‘قياسية‘‘ وتتسبب بسقوط أشجار ولوحات مكتب نتنياهو: سفارة إسرائيل في الأردن ستستأنف عملها فورا
عـاجـل :

الغذاء والدواء تغلق 13 ملحمة ومحل مشاوي مقابل جمرك عمان

الاردن 24 -  
اغلقت كوادر التفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع متصرفية لواء القويسمة والامن العام 13 ملحمة والمطاعم التابعة لها، في منطقة الجويدة مقابل جمرك عمان، والمعروفة بملاحم الجمرك.

وقالت المؤسسة ان الاغلاق بسبب وجود عدد من السلبيات الحرجة تتمثل بعرض الذبائح على الرصيف العام وتعرضها للتلوث بمسببات الامراض اضافة الى عدم وجود اي اختام عليها ما يبين عدم الالتزام بذبحها داخل المسالخ المرخصة حسب الاصول اضافة الى قيامهم ببيع اللحوم المستوردة على انها لحوم بلدية ما يعتبر غشا للمواطنين، وكذلك لقيام هذه الملاحم بتربية الاغنام بحظائر داخلها دون مراعاة ادنى الشروط الصحية والسلامة العامة.

يذكر انه تم التحفظ على عشرين ذبيحة غير صالحة للاستهلاك البشري تمهيدا لاتلافها.-(بترا)