آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

الغاء بندي الالزامية والاغلاق في نظام الاعتمادية!

الأردن 24 -  
قال رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني ان الحكومة وافقت مبدئيا على إلغاء بندي الإلزامية والاغلاق الوارد في في نظام اعتماد المؤسسات الصحية ( الاعتمادية).

واضاف انه تم الاتفاق مع مع اللجنة الفنية لاعتماد المؤسسات الصحية المشكلة بالنظام من المجلس الصحي العالي بان تقدم النقابات الصحية نظام معدل لنظام الاعتمادية، يتم من خلاله تلبية مطالبها بإلغاء البندين.

وكانت النقابات الصحية قد عقدت سلسلة من الاجتماعات مع وزير الصحة د.محمود الشياب الذي ابدى تجاوبه مع مطالب النقابات الصحية، وشكر الكيلاني وزير الصحة على موقفه و تجاوبه مع تلك المطالب.

مرقبون ابدوا استغرابهم من هذه الخطوة ،فما قيمة الاعتمادية اذا كان التقدم لها اختياريا ، ثم كيف تدفع النقابات الصحية باتجاه عدم الزام المؤسسات الصحية بمعايير جودة واشتراطات تضمن تقديم خدمة طبية وصحية افضل للمواطنين ؟!!