آخر المستجدات
الزراعة تحصر استيراد البطاطا بأربعة أشخاص.. وأبو حماد: القرار رفع الأسعار القبض على 5 اشخاص تسببوا بوفاة مواطن اثناء ملاحقته "نشالين" مواطنون: الفاليت غير المرخص يجبرنا على دفع دينارين.. والامانة تدعو لتقديم الشكاوى النائب ديمة طهبوب تكتب: مهما منع المانعون احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين عبدالدايم: شركات المحروقات الكبرى تتغول على القطاع بالتوسع في فتح المحطات.. والتصعيد خيارنا جامعة حكومية تبتعث نجل مسؤول فيها للحصول على شهادة الدكتوراة بعد "تفصيل الاعلان" المحكمة الاتحادية العليا في العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين أصحاب وسائقو "التكسي الاصفر" يبدأون إضرابا عن العمل تجار يترقبون تمديد قرار الشطب والاستبدال للهايبرد امطار وضباب يسيطر على الاجواء الاثنين.. والهطول يشتدّ الثلاثاء وسائل اعلام لبنانية: الجميّل في الاردن... وهذا ما سيؤكّده وزير الخارجية: تقديم الخدمات للمواطن واجب واولوية قصوى مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية ارتفاع عدد وفيات حادث الطفيلة إلى ثلاثة.. واصابة اخرين الصفدي: إلى إيران وغيرها، نريد علاقات أساسها الاحترام المتبادل عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية

الغاء بندي الالزامية والاغلاق في نظام الاعتمادية!

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني ان الحكومة وافقت مبدئيا على إلغاء بندي الإلزامية والاغلاق الوارد في في نظام اعتماد المؤسسات الصحية ( الاعتمادية).

واضاف انه تم الاتفاق مع مع اللجنة الفنية لاعتماد المؤسسات الصحية المشكلة بالنظام من المجلس الصحي العالي بان تقدم النقابات الصحية نظام معدل لنظام الاعتمادية، يتم من خلاله تلبية مطالبها بإلغاء البندين.

وكانت النقابات الصحية قد عقدت سلسلة من الاجتماعات مع وزير الصحة د.محمود الشياب الذي ابدى تجاوبه مع مطالب النقابات الصحية، وشكر الكيلاني وزير الصحة على موقفه و تجاوبه مع تلك المطالب.

مرقبون ابدوا استغرابهم من هذه الخطوة ،فما قيمة الاعتمادية اذا كان التقدم لها اختياريا ، ثم كيف تدفع النقابات الصحية باتجاه عدم الزام المؤسسات الصحية بمعايير جودة واشتراطات تضمن تقديم خدمة طبية وصحية افضل للمواطنين ؟!!