آخر المستجدات
الاردن: هزة أرضية بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر شعر بها أهالي الطفيلة الملك في خطاب للأردنيين: قريبا ستعود الحياة إلى الشوارع والأسواق.. شدة وبتزول ‎فرق الاستقصاء الوبائي لفيروس كورونا تباشر عملها في الطفيلة الاحد وزير التربية: عملية التقييم ستشمل جميع الطلبة المقيدين في المدارس الحكومية الاردن يعلن عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا الجمعة.. وتسجيل (9) حالات شفاء كورونا الاردن: نتائج سلبية لـ 750 عينة عشوائية في الرمثا والكرك والعقبة مستشفى الملك المؤسس ينفي وفاة موظف بفيروس كورونا الحكومة تسمح للتكسي الأصفر بالعمل على “الديلفري” وزير الصحة د. سعد جابر: النظام الصحي الأردني مطمئن.. وكوادرنا مدربة للتعامل مع الاوبئة الرزاز يوجه رسالة لطلبة التوجيهي والمدارس.. ويقول إننا حققنا نجاحا باهرا في التعليم عن بعد الأمن يضبط مصنعا في ماركا وبداخله ٢٥ عاملا - صور "حماية الصحفيين" يطالب بالافراج عن الصايغ والخالدي تجار الألبسة: خسائرنا وصلت ٣٠ مليون دينار بسبب كورونا وزير الاوقاف يدعو إلى الصبر على البلاء والأخذ بالأسباب عملية ولادة قيصرية لمصابة بفيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات
عـاجـل :

العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب أمين عام اتحاد المزارعين، المهندس محمود العوران، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، بترجمة تصريحاته حول التحول الى صناعة الزراعة الى افعال من خلال تقديم استراتيجيات وأجندات واضحة المعالم لتطوير القطاع الزراعي.

وأضاف العوران لـ الاردن 24 أن تصريحات رئيس الوزراء تحتاج الى تشريعات خاصة لحماية المنتج المحلي، وعلى ان لاتكون المصانع التي يرغبها في المناطق النائية وبعيدا عن المؤتمرات والتقاط الصور لنشرها بالاعلام وفض المولد .

وأشار الى أن اطلاق مصطلح صغار المزارعين الذي تتغنى به الحكومة غير موجود نظرا لكون المزارعين كلهم ينتمون لنفس الفئة وما يقدم من ضمانات الى مؤسسة الاقراض الزراعي هو لضمان القروض، ويجب ان يكون هناك نظرة شاملة لهذا الملف بدلا من التجزئة التي تتقصدها الحكومة.

وقال إن جميع المزارعين باتوا مدينين للشركات الزراعية، مبينا ان مشكلاتهم زادت حتى وصلت الى امتناع الوسطاء عن تزويدهم باحتياجاتهم نظرا للخسائر المتراكمة عليهم. .



 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies