آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال أمين عام اتحاد المزارعين الأردنيين، محمود العوران، إن الحكومة تتجاهل التوجيهات الملكية بالاهتمام بالقطاع الزراعي، وتعتمد على ترحيل الأزمة إلى الحكومات المقبلة.

وأضاف العوران لـ الاردن24 إن أول ما يجب أن تفعله الحكومة لتنفيذ التوجيهات الملكية بعقد المجلس الزراعي الأعلى ووضع خطط واستراتيجيات واضحة لتنفيذها على أرض الواقع للقطاع الزراعي، مشيرا إلى أن القانون والنظام حددا اجتماعات المجلس كل ثلاثة شهور ولم يُعقد إلا مرة واحدة منذ تولّي الدكتور عمر الرزاز مسؤولية الحكومة.

ولفت إلى أن القطاع لديه تحديات ومعوقات ويواجه أزمة حقيقية، والحكومة الحالية تتجاهل كافة الرسائل الملكية وتعمل على سياسة ترحيل الأزمات.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies