آخر المستجدات
استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي توقيف عشرين شابا بعد منع فعالية ضد مخططات الضم الاسرائيلية توقيف الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام اتحاد المزارعين الأردنيين، محمود العوران، أن القطاع الزراعي يعاني شحّ المياه، دون أن تضع وزارتا المياه والزراعة خططا للتعامل مع القطاع الزراعي يحلّ معاناة المزارعين من نقص المياه.

وقال العوران لـ الاردن24 إن الحكومات تعتبر المشاكل التي يعانيها القطاع الزراعي في آخر أولوياتها، وتعتمد على الحلول الآنية لهذا الملف، وتتنسى أن القطاع استراتيجي ويحفظ الأمن الغذائي للأردن.

وتساءل عن سبب عدم اجتماع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالمجلس الزراعي الأعلى منذ عامين لبحث قضايا القطاع الزراعي والمشاكل التي يعاني منها ووضع الحلول لها كما هي القطاعات الأخرى.

وطالب العوران بالتعامل مع قضايا القطاع الزراعي ومشاكل المزارعين على أنها قضية أمن غذائي استراتيجي، مشيرا إلى أن القطاع وفّر الغذاء للمواطنين أثناء أزمة جائحة كورونا ولم تضطر الدولة لاستيراد الغذاء من الخارج باستثناء القمح الذي يحتاج إلى ارادة دولة لاعادة الانتاج والاكتفاء الذاتي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies