آخر المستجدات
انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا بؤر انتشار الأمراض في محطات التنقية تهدد الأمن الصحي لقاطني "سكن كريم" في أبو علندا جابر: الإعلان عن أسماء الدول المتفق على التواصل معها وبروتوكول فتح المطار قريبا شقيق راكان محمود يؤكد للأردن24 عدم معرفة أسباب اعتقاله حتى الآن تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح

العوران لـ الاردن24: اعفاء الخضار والفواكه من الضريبة منعدم الأثر.. الحكومة عجزت عن ايجاد آلية لفرض الضريبة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن رئيس الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين، المهندس محمود العوران، اعلان الحكومة اتخاذها قرارا باعفاء الخضار والفواكه من ضريبة المبيعات المفروضة عليها، قائلا: "هذه المنتجات لا يوجد عليها ضريبة مبيعات بالأصل، فالحكومة عجزت عن ايجاد آلية لاحتساب الضريبة عليها".
وأضاف العوران لـ الاردن24: "المطلوب من الحكومة هو دعم القطاع الزراعي -بشقّيه الحيواني والنباتي- بشكل جدي، والبحث عن أسباب وجود 100 ألف مزارع مطلوب للتنفيذ القضائي بسبب الخسائر المتراكمة وارتفاع كلف الانتاج بعد زيادة الضرائب على مدخلات الانتاج وتخبط السياسات الحكومية الناظمة للقطاع الزراعي".

وأكد العوران على أن الحكومة حاصرت القطاع الزراعي من خلال التضييق عليه باستقدام العمالة الوافدة بحجة تنظيم سوق العمل "والحقيقة أنها فشلت بوضع سياسة حقيقية لضبط سوق العمل بعد أن استثنت اتحاد المزارعين من اللجنة المختصة باستقدام العمالة الوافدة بالرغم من كونها الأعرف بالمزارع الحقيقي وليس السماسرة وأصحاب المصالح الاخرين".

 


الحكومة: نسعى لتحصيل 290 مليون دينار من تعديلات الضريبة.. وندعو المواطن لابداء رأيه








 
 
Developed By : VERTEX Technologies