آخر المستجدات
محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور بعد منع اعتصام الرئاسة.. دعوة جميع الصحفيين ووسائل الاعلام للتوجه الى نقابة الصحفيين الامانة تعلن حالة الطوارىء القصوى إعتبار من صباح غد الخميس استعدادا للمنخفض الجوي مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة تعيينات واحالات على التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية - اسماء ديوان عشائر سحاب وعشيرة المحارمة يصدران بيانين صحفيين - فيديو وصور رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس مجلس نقابة الصحفيين: سنبدأ التصعيد لحين تكفيل المحارمة والزناتي الأدوية البيطرية والبرغل بأمان
عـاجـل :

العناية الإلهية تحول دون وقوع "كارثة مرورية" في عجلون

الاردن 24 -  
حالت العناية الإلهية دون وقوع كارثة مرورية، اليوم الخميس، في محافظة عجلون، جراء تدهور "قلاب" محمل بالإسمنت، حيث نجم عن ذلك 4 إصابات متوسطة.

وكان القلاب قادما من إربد باتجاه عجلون عندما فقد سائقه السيطرة عليه، ما تسبب باصطدامه بإربع مركبات على الطريق واستقر بعد ارتطامه بمنى مؤسسة المتقاعدين العسكريين على جانب الطريق، وفق مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني الصمادي.

وذكر شهود عيان أن سائق القلاب تجنب إحدى الحافلات العمومية المحملة بالركاب، وإلا كانت حدثت كارثة مرورية، كما أن مكان تدهوره لا يبعد سوى عشرات الأمتار عن مدخل مدرسة ثانوية للإناث.

وتعاملت فرق الدفاع المدني والأمن العام مع الحادث، حيث أزالت المركبات المتضررة وعملت على تنظيم المرور في الطريق الذي يشهد حركة نشطة.