آخر المستجدات
إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها

الاردن 24 -  
أكد مدير عمليات خلية أزمة كورونا، العميد مازن الفراية، أن أي شخص يثبت تورّطه في التجاوزات بخصوص تصاريح الحركة والتنقل، سواء أكان بتزويرها أو منحها لغير مستحقيها، سيخضع للمحاسبة وفقا للقوانين الناظمة.

وقال الفراية في ايجاز صحفي، الخميس، إن العمل بالتصاريح الورقة انتهى في تمام السادسة من مساء اليوم، ليبدأ العمل بالتصاريح الإلكترونية، مشيرا إلى أن "التصاريح منحت منذ بداية الأزمة لمن يساهم بإدامة الحياة، وأيّ تجاوزات بتزوير التصاريح أو منحها لمن لا يستحقها فسيتمّ محاسبة المسؤول عنها وفق القوانين الناظمة".

ولفت إلى البدء بتنفيذ خطة الحظر الشامل منذ منتصف هذه الليلة، حيث تمنع الحركة خارج المنازل لجميع المواطنين والمقيمين على أرض المملكة، مبيّنا أن الجيش العربي والأجهزة الأمنية ستعود للانتشار في هذه الأثناء في كافة محافظات المملكة للتحقق من تنفيذ الحظر الشامل يوم الجمعة.

وأشار إلى استثناء بعض القطاعات والمنشآت الحيوية من الحظر الشامل، وبينها: (الأطباء، الممرضون المصرح لهم، وقطاعات المياه والكهرباء وخدمات النظافة العامة في أمانة عمّان).

وحول المتواجدين في الحجر الصحي في الفنادق، أوضح الفراية أنه تمّ اخلاء 4451 شخصا من أصل 5021 شخصا، فيما بقي 565 شخصا بسبب تفاوت تاريخ دخولهم إلى الفنادق، أو ظهور اصابات بينهم.

وأكد أن المقيمين في فندق الريجنسي سيخضعون للفحص يوم الجمعة.

ودعا مدير عمليات خلية أزمة كورونا المواطنين إلى الترشيد بالاستهلاك للتخفيف من الأثر الاقتصادي للأزمة، والتعامل بوعي مع المعلومات المتداولة وعدم نشر أي معلومات مغلوطة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies