آخر المستجدات
عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي
عـاجـل :

العموش يلتقي السفير الاماراتي

الاردن 24 -  
العموش يلتقي السفير الاماراتي

* بحث تطويرالتعاون بمجال الاستثمار الاسكاني بين البلدين

 
 

بحث وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش في مكتبه اليوم الاربعاء مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة في عمان السيد احمد البلوشي أوجه التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين حيث قدم العموش نبذة عن عمل الوزارة في مجالات إنشاء الطرق والأبنية بالاضافة إلى آلية عمل دائرة العطاءات الحكومية والمؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري والسياسات الاسكانية التي تركز على الشراكة مع القطاع الخاص .

وبيّن الوزير العموش أن الأردن يتمتع بشبكة طرق متميزة تضاهي الدول المتقدمة إضافة الى الحركة الاستثمارية في مجال النهضة العمرانية مشيراً الى أهمية تسهيل دخول المقاولين الأردنيين للعمل في السـوق الإماراتي وجاذبية السوق الأردني للاستثمار في مختلف المجالات .

وبدوره اشاد السفير البلوشي بالأردن وبالبيئة الآمنة والمستقرة التي يتمتع بها مؤكداً أهمية تبادل الخبـرات والاستثمارات في العديـد من المجالات بين البلدين و كما اكد السفير الاماراتي على أهمية مواصلة اللقاءات والزيارات وتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب في الميادين المختلفة . .