آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

العموش: انتهاء العمل على الصحراوي منتصف العام القادم

الاردن 24 -  
رجّح وزير الأشغال العامة والاسكان، المهندس فلاح العموش، انتهاء العمل على الطريق الصحراوي خلال النصف الأول من العام القادم 2020.

وقال العموش خلال استضافته في برنامج ستون دقيقة الذي يُبثّ عبر شاشة التلفزيون الأردني إن نسبة الانجاز في المشروع وصلت إلى 35%، مشيرا إلى أن التغييرات التي شهدتها العطاءات الرئيسة زادت من مدة المشروع لتصبح سنتان وثمانية أشهر بدلا من سنتين.

وحول الحوادث التي يشهدها الطريق أثناء العمل عليه، أشار إلى أن "التحويلات دائما مزعجة"، وقد حاولت الوزارة وبالتعاون مع مديرية الأمن التخفيف من تلك الحوادث من خلال نشر كاميرات رادار ولوحات تحذيرية على طول الطريق، مؤكدا أنه "عند الاختلاط بين السيارات والشاحنات والتجاوز الخاطئ يصبح الأمر خطيرا".

ولفت العموش إلى أن الوزارة تعمل على عدة مشاريع وملفات أبرزها اعادة تأهيل 8 جسور على طريق البحر الميت - الزارة، وطريق اربد الدائري وطريق السلط الدائري.