آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي مطالبات بإعادة النظر في نتائج امتحان رؤساء الأقسام.. ومتقدمون يصفونها بالفضيحة النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية
عـاجـل :

العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام وزارة العمل، فاروق الحديد، أن الحكومة لن تقوم بتمديد فترة تصويب أوضاع العمالة ولن يكون هناك مهلة أخرى، حيث ستنتهي الفترة الحالية يوم الجمعة القادم.

وقال الحديد لـ الاردن24 إن الوزارة لاحظت ارتفاع أعداد العمالة التي قوننت أوضاعها أثناء فترة التصويب وكانت تعمل بشكل مخالف، نظرا لوجود حوافز واعفاءات منحتها الوزارة لهم، مشيرا إلى أن الاحصائية ستنشر بعد الانتهاء من فترة التصويب.

ولفت إلى أن الوزارة أعدت خطة متكاملة لضبط سوق العمل بالتعاون مع الجهات المختصة، وستقوم بحملات مكثفة، اضافة إلى اعتبار كل عامل وافد مخالف لم يجدد تصريحه مطلوبا أمنيا وسيتكبد كافة الغرامات.