آخر المستجدات
"التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك وزارة الاتصالات تعلن وقف خدمات الحكومة الالكترونية لصباح غد اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم المشاركون في مسيرات اربد والزرقاء والسلط ينهون اعتصامهم أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية
عـاجـل :

العمل لـ الاردن24: سنغلظ عقوبات عاملات المنازل الهاربات.. ودراسة لمراجعة كافة الانظمة والتعليمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد أمين عام وزارة العمل، هاني خليفات، أن الوزارة تجري الآن دراسة لمراجعة أنظمة وتعليمات استقدام عاملات المنازل وذلك بهدف تغليظ العقوبات على العاملات الهاربات ومن يقوم بتشغيلهن.

وقال خليفات لـ الاردن24 إن الوزارة شكلت لجنة قانونية لهذه الغاية وتعمل حاليا على اجراء تعديلات للانظمة والتعليمات لتغليظ العقوبة على من يأوي العاملة الهاربة ويشغلها بشكل مخالف للقانون، مشيرا الى ان عملية الضبط تحتاج الى تنسيق وجهد اكبر من قبل كافة الجهات.

ودعا المواطنين للابلاغ عن أي مكاتب غير مرخصة لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقها، مشيرا الى ان الوزارة تراقب الاعلانات عبر الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي حسب امكانياتها وقامت بمداهمة عدد من تلك المكاتب.