آخر المستجدات
وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر
عـاجـل :

العمل تصدر بيانا حول الخلاف مع أحد النواب: مقاضاة النائب متروك للأمين العام

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي لوزارة العمل محمد الخطيب انه لم تصدر اي تصريحات رسمية من قبل وزير العمل نضال فيصل البطاينة حول موضوع خلاف احد النواب مع أمين عام وزارة العمل، ولم يوجه الوزير بمقاضاة النائب حيث ان هذا شان متروك للامين العام.

و أضاف الخطيب بان الأمين العام اتصل بالوزير بعد الحادثة -علما بان الوزير متواجد حاليا في جنيف بمهمة رسمية-، وتابع بأن الوزير بدوره ابلغ الأمين العام بان بامكانه تقديم شكوى شخصية لدى الجهات القانونية حال تهديده والاعتداء عليه لفظيا والأمر متروك له.

وبين الخطيب ان وزير العمل يفضّل ان يناقش الأمر والوقوف على تفاصيله مع الأطراف ذات العلاقة لدى عودته في ظروف أخوية واقل حدة وصخب إعلامي مع مراعاة حقوق كل طرف.

كما شدد الوزير بان العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية هي تكاملية لخدمة الوطن وان النواب وعملهم محل تقدير واحترام، كما ان احترام الموظف العام وحقوقه مضمونة ومصانة في جميع الأحوال في دولة القانون وخصوصا لموظف يدير الجهاز التنفيذي في الوزارة كالأمين العام وأنه يعتبر الحالة منفردة لا يمكن تعميمها كسلوك عام للنواب الذين لهم كل الاحترام والتقدير لدورهم وشخوصهم.