آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

"العمل الإسلامي" يستنكر قرار السلطة فرض عقوبات على غزة

الاردن 24 -  
دان حزب جبهة العمل الاسلامي الإجراءات العقابية الجديدة التي فرضتها السلطة الفلسطينية تجاه قطاع غزة المحاصر، مطالبا السلطة بالتراجع عن هذه الإجراءات .

واعتبر مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب منير رشيد في تصريح صادر عنه اليوم أن ما تقوم به السلطة الفلسطينية من إجراءات عقابية ضد شعبها في غزة من قطع لرواتب الموظفين وسحب موظفيها من المعابر والتهديد بإجراءات عقابية أشد هو تمهيد لإحداث فوضى في غزة وتهيئة للمشروع الصهيوني الامريكي لما يسمى بصفقة القرن .

وأكد رشيد إن هذه الاجراءات وما سبقها وما تهدد به السلطة الفلسطينية لا يخدم المصالح العليا للشعب الفلسطيني ولا يعزز صموده ويهدم مشروعه في التحرر والتحرير.

وأضاف رشيد " إن حزب جبهة العمل الاسلامي يستنكر ما تقوم به السلطة الفلسطينيه ويدعوها الى صوت العقل بالتراجع عن إجراءاتها العقابية تجاه شعبها وأن تنظر الى مستقبل القضية الفلسطينية والالتفات الى رعاية مصالح شعبها بدلا من عقابه والمساهمة في حصاره".