آخر المستجدات
صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018 الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار القمة الثلاثية في مصر تركز على توحيد الجهود حيال تطورات القضية الفلسطينية وصفقة القرن أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية
عـاجـل :

"العمل الإسلامي" يستنكر قرار السلطة فرض عقوبات على غزة

الاردن 24 -  
دان حزب جبهة العمل الاسلامي الإجراءات العقابية الجديدة التي فرضتها السلطة الفلسطينية تجاه قطاع غزة المحاصر، مطالبا السلطة بالتراجع عن هذه الإجراءات .

واعتبر مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب منير رشيد في تصريح صادر عنه اليوم أن ما تقوم به السلطة الفلسطينية من إجراءات عقابية ضد شعبها في غزة من قطع لرواتب الموظفين وسحب موظفيها من المعابر والتهديد بإجراءات عقابية أشد هو تمهيد لإحداث فوضى في غزة وتهيئة للمشروع الصهيوني الامريكي لما يسمى بصفقة القرن .

وأكد رشيد إن هذه الاجراءات وما سبقها وما تهدد به السلطة الفلسطينية لا يخدم المصالح العليا للشعب الفلسطيني ولا يعزز صموده ويهدم مشروعه في التحرر والتحرير.

وأضاف رشيد " إن حزب جبهة العمل الاسلامي يستنكر ما تقوم به السلطة الفلسطينيه ويدعوها الى صوت العقل بالتراجع عن إجراءاتها العقابية تجاه شعبها وأن تنظر الى مستقبل القضية الفلسطينية والالتفات الى رعاية مصالح شعبها بدلا من عقابه والمساهمة في حصاره".