آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

"العمل الإسلامي" يستنكر قرار السلطة فرض عقوبات على غزة

الاردن 24 -  
دان حزب جبهة العمل الاسلامي الإجراءات العقابية الجديدة التي فرضتها السلطة الفلسطينية تجاه قطاع غزة المحاصر، مطالبا السلطة بالتراجع عن هذه الإجراءات .

واعتبر مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب منير رشيد في تصريح صادر عنه اليوم أن ما تقوم به السلطة الفلسطينية من إجراءات عقابية ضد شعبها في غزة من قطع لرواتب الموظفين وسحب موظفيها من المعابر والتهديد بإجراءات عقابية أشد هو تمهيد لإحداث فوضى في غزة وتهيئة للمشروع الصهيوني الامريكي لما يسمى بصفقة القرن .

وأكد رشيد إن هذه الاجراءات وما سبقها وما تهدد به السلطة الفلسطينية لا يخدم المصالح العليا للشعب الفلسطيني ولا يعزز صموده ويهدم مشروعه في التحرر والتحرير.

وأضاف رشيد " إن حزب جبهة العمل الاسلامي يستنكر ما تقوم به السلطة الفلسطينيه ويدعوها الى صوت العقل بالتراجع عن إجراءاتها العقابية تجاه شعبها وأن تنظر الى مستقبل القضية الفلسطينية والالتفات الى رعاية مصالح شعبها بدلا من عقابه والمساهمة في حصاره".