آخر المستجدات
هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة
عـاجـل :

*العمل الإسلامي" يدين الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزلندا

الاردن 24 -  
طالب العالم بتجريم خطاب الكراهية ضد المسلمين

*العمل الإسلامي" يدين الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزلندا

‏‎أدان حزب جبهة العمل الإسلامي بشدة الهجوم الارهابي الذي تعرض له مصلون أثناء صلاة الجمعة في مسجدي مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا اليوم الجمعة، على أيدي مجموعه من الإرهابيين العنصريين الحاقدين وبدم بارد و الذي أسفر عن استشهاد 50 شخصا وإصابة العشرات من المصلين.

‏‎واعتبر العمل الإسلامي في تصريح صادر عن مسؤول الملف الدولي بالحزب صباح الصباح أن على العالم الوقوف بحزم في وجه خطاب الكراهية والعنصرية و تجريم خطاب "الإسلامفوبيا" ضد المسلمين الذي بدأ يتصاعد في الغرب "وأسفر عن هذا الإرهاب الفاشي بحق المسلمين"، وإدانة المعايير المزدوجة التي تدعي محاربة الإرهاب فيما تمارس التحريض ضد الإسلام والمساجد.

‏‎و أضاف الصباح " إن الحزب إذ يدين ويستنكر هذا ‎الاعتداء الحاقد و الصمت الدولي تجاه هذا العمل الإرهابي وعدم إدانته، فإنه يدعو الدول العربية والإسلامية وكذلك دول العالم الحرة لمحاسبة القتلة وعدم توصيفهم بصفات أخرى تخفف من هول هذه المجازر التي تهدد السلم الإقليمي والدولي، وهذه المجزرة المروعة والتي أودت بحياة ما يقارب ال 50 شخص وأثناء أدائهم لصلاة الجمعة مؤشر على مدى الحقد الدفين لدى تيار عنصري لا يعرف للتعايش السلمي طريقاً".

‏‎و تقدم الحزب بالتعازي لأسر الضحايا والدعاء بالرحمة للشهداء والشفاء العاجل للمصابين.