آخر المستجدات
أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن
عـاجـل :

*العمل الإسلامي" يدين الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزلندا

الاردن 24 -  
طالب العالم بتجريم خطاب الكراهية ضد المسلمين

*العمل الإسلامي" يدين الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزلندا

‏‎أدان حزب جبهة العمل الإسلامي بشدة الهجوم الارهابي الذي تعرض له مصلون أثناء صلاة الجمعة في مسجدي مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا اليوم الجمعة، على أيدي مجموعه من الإرهابيين العنصريين الحاقدين وبدم بارد و الذي أسفر عن استشهاد 50 شخصا وإصابة العشرات من المصلين.

‏‎واعتبر العمل الإسلامي في تصريح صادر عن مسؤول الملف الدولي بالحزب صباح الصباح أن على العالم الوقوف بحزم في وجه خطاب الكراهية والعنصرية و تجريم خطاب "الإسلامفوبيا" ضد المسلمين الذي بدأ يتصاعد في الغرب "وأسفر عن هذا الإرهاب الفاشي بحق المسلمين"، وإدانة المعايير المزدوجة التي تدعي محاربة الإرهاب فيما تمارس التحريض ضد الإسلام والمساجد.

‏‎و أضاف الصباح " إن الحزب إذ يدين ويستنكر هذا ‎الاعتداء الحاقد و الصمت الدولي تجاه هذا العمل الإرهابي وعدم إدانته، فإنه يدعو الدول العربية والإسلامية وكذلك دول العالم الحرة لمحاسبة القتلة وعدم توصيفهم بصفات أخرى تخفف من هول هذه المجازر التي تهدد السلم الإقليمي والدولي، وهذه المجزرة المروعة والتي أودت بحياة ما يقارب ال 50 شخص وأثناء أدائهم لصلاة الجمعة مؤشر على مدى الحقد الدفين لدى تيار عنصري لا يعرف للتعايش السلمي طريقاً".

‏‎و تقدم الحزب بالتعازي لأسر الضحايا والدعاء بالرحمة للشهداء والشفاء العاجل للمصابين.