آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن

الاردن 24 -  
استنكر الناطق الإعلامي باسم حزب جبهة العمل الإسلامي ثابت عساف إصرار الحكومة على إقامة الورشة التطبيعية الشبابية المنوي عقدها نهاية الشهر الجاري في عمان، تحت عنوان "رؤية المتوسط ٢٠٣٠"، بمشاركة ممثلين عن العدو الصهيوني، رغم الموقف الشعبي الرافض لهذه الورشة ولكافة أشكال التطبيع مع الاحتلال.


وتساءل عساف في تصريح صادر عنه اليوم عن حقيقة المواقف الرسمية الاردنية الرافضة لصفقة القرن في ظل ما يمارس على الأرض من ممارسات مع الكيان الصهيوني بما يتناقض بشكل صريح مع التصريحات الرسمية حول مواجهة مخططات الاحتلال، والتي كان آخرها هذه الورشة التطبيعية بالاضافة للإصرار الحكومي على المضي بصفقة الغاز .

وكشف عساف عن دعوة الحزب لفعالية احتجاجية تقام أمام الفندق المقرر أن تعقد فيه أعمال الورشة التطبيعية وذلك تزامنا مع بدء أعمالها في حال الإصرار على إقامتها في الأردن.



 
Developed By : VERTEX Technologies