آخر المستجدات
تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي انخفاض على درجات الحرارة ومنخفض قبرصي الاحد "النواب الأميركي" يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم الأغوار خطة تحرير فلسطين بين وصفي التل وأكرم زعيتر ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" الاتحاد الاوروبي يعلن عن حزمة مساعدات جديدة بقيمة 297 مليون للاردن ولبنان وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط
عـاجـل :

العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان، المهندس زهير العمري، إن التعديلات التي جرت على نظام الأبنية والذي أقره مجلس الوزراء يوم أمس سيعيد نحو ١.٨ مليار دولار خرجت من الأردن خلال الفترة الماضية.

وأضاف العمري ل الاردن٢٤ إن التعديلات ستنعكس ايجابا على المواطنين وذلك من خلال خفض كلف السكن وتغيير النمط القائم في الأبنية من خلال اضافة البلكونة التي ستكون متنفسا للأسرة وحل مشكلة طابق السطح بعد اجراء تعديلات قانونية عليه.

ولفت إلى أن هذه التعديلات والموافقة عليها هي ثمرة جهود مضنية من المفاوضات مع أمانة عمان وتدخل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بشكل شخصي وممارسة صلاحياته، مشيرا إلى أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص عند اتخاذ أي قرار.

وكشف عن اطلاق مبادرة الضواحي السكنية التي ستبدأ في المرحلة المقبلة والتي ستساهم في تشغيل مئات الأيدي العاملة الأردنية بعد تدريبهم بشكل متقن للمساهمة في حل مشكلة البطالة.