آخر المستجدات
الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد انتخابات نقابة الأطباء: 3700 مقترع حتى الرابعة عصرا د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل خارجية فلسطين تصف صفقة القرن بـ "العيدية" المرفوضة: كيان فلسطيني في غزة! العجارمة لـ الاردن24: توقيف الموظفين الذين يخضعون للتحقيق عن العمل سلطة تقديرية للوزير خبير يردّ على الوزير السابق سيف: ليست كذبة.. والدراسات تثبت وجود نفط وغاز بكميات اقتصادية الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن الأوقاف لـ الاردن24: تعبئة شواغر الائمة خلال أسابيع.. وخطة لتغطية احتياجات المساجد في رمضان الخدمة المدنية يعلن المرشحين لوظائف الفئة الثالثة ويدعوهم للمقابلات - اسماء ومواعيد
عـاجـل :

العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان، المهندس زهير العمري، إن التعديلات التي جرت على نظام الأبنية والذي أقره مجلس الوزراء يوم أمس سيعيد نحو ١.٨ مليار دولار خرجت من الأردن خلال الفترة الماضية.

وأضاف العمري ل الاردن٢٤ إن التعديلات ستنعكس ايجابا على المواطنين وذلك من خلال خفض كلف السكن وتغيير النمط القائم في الأبنية من خلال اضافة البلكونة التي ستكون متنفسا للأسرة وحل مشكلة طابق السطح بعد اجراء تعديلات قانونية عليه.

ولفت إلى أن هذه التعديلات والموافقة عليها هي ثمرة جهود مضنية من المفاوضات مع أمانة عمان وتدخل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بشكل شخصي وممارسة صلاحياته، مشيرا إلى أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص عند اتخاذ أي قرار.

وكشف عن اطلاق مبادرة الضواحي السكنية التي ستبدأ في المرحلة المقبلة والتي ستساهم في تشغيل مئات الأيدي العاملة الأردنية بعد تدريبهم بشكل متقن للمساهمة في حل مشكلة البطالة.