آخر المستجدات
اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات ل الاردن 24 : اعداد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم لازالت متواضعة وعدم وفاء الدول المانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها
عـاجـل :

العمري ل الاردن٢٤: تعديلات نظام الأبنية ستعيد ١.٨ مليار خرجت من المملكة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان، المهندس زهير العمري، إن التعديلات التي جرت على نظام الأبنية والذي أقره مجلس الوزراء يوم أمس سيعيد نحو ١.٨ مليار دولار خرجت من الأردن خلال الفترة الماضية.

وأضاف العمري ل الاردن٢٤ إن التعديلات ستنعكس ايجابا على المواطنين وذلك من خلال خفض كلف السكن وتغيير النمط القائم في الأبنية من خلال اضافة البلكونة التي ستكون متنفسا للأسرة وحل مشكلة طابق السطح بعد اجراء تعديلات قانونية عليه.

ولفت إلى أن هذه التعديلات والموافقة عليها هي ثمرة جهود مضنية من المفاوضات مع أمانة عمان وتدخل رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بشكل شخصي وممارسة صلاحياته، مشيرا إلى أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص عند اتخاذ أي قرار.

وكشف عن اطلاق مبادرة الضواحي السكنية التي ستبدأ في المرحلة المقبلة والتي ستساهم في تشغيل مئات الأيدي العاملة الأردنية بعد تدريبهم بشكل متقن للمساهمة في حل مشكلة البطالة.