آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: العمل بأوامر الدفاع ينتهي بانتهاء سريان قانون الدفاع أعلام فلسطين في سماء برلين ومواجهات عنيفة في لندن.. تظاهرات مناهضة العنصرية والفاشية تجتاح العالم - صور “التعليم العالي” تؤكد شفافية آلية إختيار البحوث الموجهة الحاصلة على الدعم المالي القرامسة يسأل الرزاز عن مكافآت رئيس مجلس إدارة الفوسفات الطراونة لـ الاردن24: دول عربية طلبت تدريس أبنائها في الجامعات الأردنية الغزو: 13 مصابا بالكورونا يتلقون العلاج في الملك المؤسس.. ونتوقع خروج 3 اليوم الناصر لـ الاردن24: ديوان الخدمة لا يقبل ولا يسمح بالواسطة في تعييناته وصول 346 أردنيا من مصر بحرا.. ونقلهم إلى البحر الميت توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات

العقبة: وزير المياه أوعز بوقف فصل المياه عن المشتركين.. ويطلب مهلة أسبوع لبحث شكاوى عدادات الديجتال

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال النائب محمد الرياطي إن وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود أوعز بوقف اجراءات فصل المياه على المشتركين في محافظة العقبة، وذلك لحين البتّ بقضية عدادات المياه الالكترونية الأسبوع المقبل.

وأضاف الرياطي إن الوزير توافق مع وفد نيابي، الأحد، على قيام شركة مياه العقبة برفع كشف تفصيلي لكافة المشتركين للعدادات الجديدة وعددها (7250) من أجل مقارنتها مع قيم الفواتير السابقة -ما قبل تركيب عدادات الديجتال-، فيما وعد الوزير في حال ثبوت وجود زيادة في كشوفات المشتركين بحلّ المشكلة وعدم قبول الزيادة.

وأشار إلى أن الوزير طلب مهلة حتى يوم الثلاثاء القادم من أجل الاطلاع على التقارير والكشوفات وفواتير المشتركين قبل اتخاذ القرار النهائي، فيما أبلغ الوفد الوزير بأنه وفي حل لم يجرِ حلّ القضية يوم الثلاثاء فإن الأهالي سيقومون بفصل العدادات وتسليمها للشركة ورفع قضايا عليها.

ولفت الوفد إلى وجود اعتراضات وشكوى جماعية من المواطنين بخصوص عدادات الديجتال الجديدة، والتهديد بفصلها اذا لم يتم حل المشكلة سريعا، ورفض المواطنين الدفع لحين البت بالموضوع.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies