آخر المستجدات
مصادر عبرية: توقعات بإعلان نتنياهو ضم غور الأردن رسميا خلال ساعات الاردن: الاعلان الأمريكي حول المستوطنات يقتل حل الدولتين النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك للافراج عن اللصاصمة والعضايلة وذنيبات البدء بتصفية مؤسّسات الإستنزاف.. خطوة جريئة ولكن أميركا.. قتلى في إطلاق نار بمتجر شهير قرارات الحكومة ستخفض أسعار المركبات (1500- 2000) دينار إطلاق حملة شهادتك وعالمحافظة في مواجهة محتكري الوظائف المعلمين تحذّر الحكومة من الانقلاب على الاتفاق.. وتلوّح بردّ حازم من الكرك سوريا تفرج عن مواطنين أردنيين كانا معتقلين لديها توقيف رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة ومعلمين آخرين التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الجامعية الطفايلة يساندون المتعطّلين عن العمل أمام الديوان الملكي.. ودعوة لتنسيق الاحتجاجات لا مساس بحقوق العاملين في المؤسسات التي جرى دمجها.. ومساواة رواتب موظفي الهيئات بالوزارات العام القادم تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الكهرباء إلى (10- 15)%.. واستبدال ضريبة الوزن بضريبة 4% الرزاز يعلن دمج والغاء (8) مؤسسات: الارصاد وسكة الحديد وسلطة المياه وهيئات النقل والطاقة هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟ الحريات النيابية تطالب بالافراج عن المعتقلين ووقف الاعتقالات عشيرة الملكاوي تطالب وزير الداخلية بمحاسبة رجلي أمن اعتدوا على أحد أبنائها الحكومة تتجاهل خسائر مزارعي الأزرق من السيول: المياه جرفت وأغرقت مزارع كاملة الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء

العقبة: وزير المياه أوعز بوقف فصل المياه عن المشتركين.. ويطلب مهلة أسبوع لبحث شكاوى عدادات الديجتال

الاردن 24 -  
وائل عكور - قال النائب محمد الرياطي إن وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود أوعز بوقف اجراءات فصل المياه على المشتركين في محافظة العقبة، وذلك لحين البتّ بقضية عدادات المياه الالكترونية الأسبوع المقبل.

وأضاف الرياطي إن الوزير توافق مع وفد نيابي، الأحد، على قيام شركة مياه العقبة برفع كشف تفصيلي لكافة المشتركين للعدادات الجديدة وعددها (7250) من أجل مقارنتها مع قيم الفواتير السابقة -ما قبل تركيب عدادات الديجتال-، فيما وعد الوزير في حال ثبوت وجود زيادة في كشوفات المشتركين بحلّ المشكلة وعدم قبول الزيادة.

وأشار إلى أن الوزير طلب مهلة حتى يوم الثلاثاء القادم من أجل الاطلاع على التقارير والكشوفات وفواتير المشتركين قبل اتخاذ القرار النهائي، فيما أبلغ الوفد الوزير بأنه وفي حل لم يجرِ حلّ القضية يوم الثلاثاء فإن الأهالي سيقومون بفصل العدادات وتسليمها للشركة ورفع قضايا عليها.

ولفت الوفد إلى وجود اعتراضات وشكوى جماعية من المواطنين بخصوص عدادات الديجتال الجديدة، والتهديد بفصلها اذا لم يتم حل المشكلة سريعا، ورفض المواطنين الدفع لحين البت بالموضوع.