آخر المستجدات
صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018 الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار القمة الثلاثية في مصر تركز على توحيد الجهود حيال تطورات القضية الفلسطينية وصفقة القرن أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية
عـاجـل :

العقبة الاقتصادية لـ الاردن24: شرط بيع الميناء تسليم الأرض خالية.. والصوامع الجديدة تعمل منذ 2017

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال المتحدث باسم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، إن شروط عقد بيع ميناء العقبة المُوقّع مع شركة ايجل هيلز الاماراتية تقضي بأن يتمّ تسليم أرض الميناء فارغة من أي بناء.

وأضاف القطامين لـ الاردن24 إن المفوضية أحالت عطاء ازالة المباني على الشركة العربية للانشاءات وهي تابعة للقوات المسلحة الأردنية بقيمة 10 مليون دينار، مشيرا إلى أن الشركة هي من تعاقد مع الشركة التركية واختارت أن يتمّ تفجير البناء.

وأشار إلى أن السلطة انشأت صوامع في الميناء الجديد وبسعة أكبر وتعمل بطرق أحدث، حيث تستخدم الصوامع الجديدة منذ عام 2017 ولم يعد لهذه الصوامع أية قيمة كون البناء قديم.