آخر المستجدات
نشطاء كنديون يطالبون العالم عدم التصويت لحكومتهم لمقعد في مجلس الامن بسبب موقفها من فلسطين مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة سعد جابر: لا يوجد مستشفى آمن 100%.. وندرس شروط التعامل مع القادمين من الخارج اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة النواصرة يوجه رسالة للمعلمين: التزامكم بقرارات النقابة حقق الانجاز.. والعلاوة راجعة الأردن: تسجيل (19) اصابة جديدة غير محلية بفيروس كورونا الأوقاف: إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من أذان فجر السبت عبيدات: فيروس كورونا مازال قويا.. وعودة القطاع العام لم ترفع عدد الإصابات الناصر يوضح الية عودة موظفي القطاع العام للعمل في المرحلة المقبلة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة

العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول

الاردن 24 -  
* العضايلة: ننتظر جميعاً إجراءات بدء خروج أحبتنا وأهلنا المتواجدين في الحجر الصحي الإلزامي في الفنادق والذين يبلغ عددهم حوالي 5 آلاف شخص.

* العضايلة: سنقوم مساء اليوم بالإعلان عن خطة خروج المتواجدين في الحجر الصحي ابتداء من صباح غد الاثنين وستتضمن الخطة الإجراءات الصحية الاحترازية، وكيفية نقلهم، والنصائح والإرشادات لأسرهم في كيفية التعامل والتواصل معهم خلال مرحلة الحجر المنزلي، حرصاً على سلامتهم، وصحة أسرهم وأحبّتهم.

* العضايلة: بالنسبة للتصاريح الورقية التي تخوّل حامليها الحركة أثناء حظر التجوّل، أؤكد أن العمل جار لوضع آلية إلكترونية للتصاريح، ويتم تقييم هذه الآلية من النواحي الأمنية واللوجستية، وفور اكتمال مراحل التحقّق من هذه الآلية، سيتم الإعلان عن بدء عملها خلال الأسبوع الحالي.

* العضايلة: بالنسبة لآلية عمل البنوك ومحلات الصرافة، ستعلن تفاصيلها من خلال البنك المركزي في وقت لاحق اليوم.

* العضايلة: رصدنا العديد من المواد على وسائل التواصل الاجتماعي فيما يخص محافظة الطفيلة؛ أودّ الإشارة إلى أنه وبحسب تأكيدات وزارة الصحة والخدمات الطبيّة الملكيّة، فإنه لم تسجل للآن أي حالات إصابة مؤكدة في هذه المحافظة العزيزة علينا.

* العضايلة: بالنسبة لما يتمّ تداوله عن توجهات لعزل مناطق جديدة، أؤكد أن إجراءات العزل على مستوى محلي تتم بتوصية من اللجنة الوطنية للأوبئة، وبعد دراستها وتقييمها للحاجة الفعلية لتنفيذ مثل هذه الإجراءات. وحتى الآن، لم يصدر عن اللجنة توصية بخصوص إجراءات عزل جديدة لمناطق أخرى في الأردن.

* العضايلة: كانت جهود الملك عبد الله الثاني حاسمة بخصوص سرعة تأمين أكثر من 100 ألف جهاز فحص للكشف عن فيروس كورونا.

* العضايلة: تم تعزيز أعداد فرق الاستقصاء الوبائي، والتي ستتوسع في تنفيذ فحوصات الكشف عن الإصابة وتتبُّع المخالطين للمصابين، وهذا الإجراء يتزامن مع تمكن المملكة من تعزيز مخزونها الاستراتيجي من فحوصات الكشف عن مرض الكورونا.

* العضايلة: ندرك أنّ حظر التجوّل صعب، والبقاء في المنزل طيلة الوقت قد يرافقه الضجر والملل؛ لكن في الوقت ذاته، هناك من يستثمر هذا الوقت في ممارسة هواياته وإبداعاته.

* العضايلة: أطلقت وزارة الثقافة مبادرة لتحفيز المواطنين على الالتزام بحظر التجول، وهي واحدة من مبادرات عديدة تطلقها الوزارة للتعامل مع هذا التحدي الاستثنائي.

* الطويسي يعلن إطلاق مسابقة "موهبتي - من بيتي" التي تهدف إلى ملء أوقات الفراغ خلال فترة حظر التجوّل، واكتشاف المواهب وتحفيزها.

* الطويسي: تقدم المسابقة 100 جائزة كل أسبوع وجميعها جوائز نقدية تبدأ ب(1000) دينار وتنتهي بـ (100) دينار.
 
Developed By : VERTEX Technologies