آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي

الاردن 24 -  
خاص_ أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد عودة العضايلة، أن السياسة الحكومية واضحة فيما يتعلق بعودة الأردنيين من الخارج، أو قدوم الزائرين إلى أراضي المملكة، بعد الإعلان رسميا عن فتح المطار.

وأضاف العضايلة في حديثه للأردن24 إن على من يرغب بالعودة من المواطنين التسجيل على المنصة الإلكترونية، حيث سيتم تحديد تاريخ فتح المطار، فور انتهاء اللجان والجهات المعنية من دراسة الوضع، قبل نهاية الشهر الحالي.

أما فيما يتعلق بالمغادرين، فأكد العضايلة أن أي مواطن أو مقيم يستطيع مغادرة الأردن أي وقت، شريطة سماح الدولة المتجه إليها باستقباله.

وأشار إلى أن ما ينطبق على المواطنين المقيمين في دول يصنف وضعها الوبائي بالأخضر ينطبق أيضا على الزائرين من رعايا تلك الدول، حيث سيمكنهم دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي، شريطة إجراء فحص الكورونا قبل 48 ساعة من قدومهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies