آخر المستجدات
الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر

العضايلة لـ مواطن: أنا أيضا لي ابن يدرس في بريطانيا

الاردن 24 -  
عبّر وزير الدولة لشؤون الاعلام، أمجد عودة العضايلة، عن أمله في أن يتمكن الأردنيون من لقاء أبنائهم المغتربين في أقرب فرصة ممكنة.

جاء ذلك في ردّه على مواطن سأله عن امكانية عودة الطلبة الاردنيين في الخارج إلى المملكة، في ظلّ انتشار فيروس كورونا الذي يجتاح العالم بأسره بشكل فرض قيودا على حركة التنقل بين جميع دول العالم.

وسأل المواطن العضايلة: "غريب كل ما نسمع، كنا نتوقع موقفا مخالفا كليا لكل هذا الكلام، هل ما ينطبق على باقي الجاليات لا ينطبق على اولادنا وبناتنا ام ان طائراتهم من نوع ثاني سيدي العزيز، ماذا لو كان ولد او بنت من بناتك في تلك البلاد هل حتنتظر لحين ميسرة!".

الوزير العضايلة رد عليه قائلاً: "‏‎‎أخي عامر، أنا ايضا أب وابني يدرس في بريطانيا، وأتطلع إلى اليوم الذي أراه فيه، لكن هذا الموضوع الذي اشرت له اليوم، كما ذكرت هو نتاج لقاءات واجتماعات وتوصيات وان شاء الله تتحقق امانينا جميعا بلقاء ابنائنا في أقرب فرصة ممكنة".


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies