آخر المستجدات
الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر ماكرون يطلب من إسرائيل التخلي عن أي خطط لضم أراض فلسطينية بدء المرحلة 4 من خطة إعادة الأردنيين من الخارج التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس

الاردن 24 -  
أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة أن الحكومة تتعامل بشفافية وحرص على تدفق المعلومات بخصوص الإجراءات المتخذة لتفادي وصول فيروس الكورونا المستجد إلى الأردن، واستعدادات التعامل معه، وحالات الإصابة إن وقعت، لا قدر الله.

وأضاف العضايلة أنه سيكون هناك بيانات صحفية رسمية يومية، وايجازات إعلامية كلما دعت الحاجة، تصدر عن المختصين في وزارة الصحة، لاطلاع المواطنين ووسائل الإعلام على جهود تفادي وصول المرض للأردن، والاستعدادات للتعامل معه، وحالات الحجر الاحترازي، وحالات العزل إن ظهرت.

وقال العضايلة، إن هذا الجهد والواجب الإعلامي يهدف إلى إعلام الرأي العام والمواطنين بالاستعدادات والإجراءات التي ستقوم بها الحكومة للتعامل مع أي حالة إصابة بالفيروس لا قدر الله والتي تتطلب وعيا وتعاونا والتزاما من المواطنين.

وأشاد العضايلة بمستوى الوعي والحرص الذي يتمتع به المواطنون، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق القانون بحزم على من يقوم بنشر معلومات مغلوطة أو إشاعات تؤدي إلى إرباك الحياة العامة وقلق للمواطنين وزوار المملكة دون تحري الحقيقة والدقة واستقاء المعلومة من مصدرها الرسمي. 

وتدار جهود التعامل مع أي مستجدات حول الفيروس حاليا من قبل اللجنة الوطنية للأوبئة، وفي ظل تسارع انتشار المرض عالمياً سيتم تفعيل خلية أزمة لدى المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات لتنسيق ومتابعة هذه الجهود، كما أوضح العضايلة.-(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies