آخر المستجدات
التعليم العالي يتوصل إلى قرارات حول آلية عقد الامتحانات الجامعية أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي الصرايرة يعلن تبرع البوتاس بـ 20 مليون دينار إضافية لصندوق "همة وطن" الصحة تنتظر نتائج فحص 81 مخالطا للمتوفى بالكورونا في البلقاء الرزاز يوافق على استئناف العمل بالطريق الصحراوي والباص السريع إلى الزرقاء الغذاء والدواء تحدد سعر بيع كمامات فاين للمستهلك عند 14.5 دينارا مستثمرو الحرة يشتكون: نصف البضائع في العقبة لنا.. ولا يمكننا التخليص عليها! كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني
عـاجـل :

العضايلة: حملة التصاريح لا يسمح لهم بدخول إربد أو الخروج منها

الاردن 24 -  
أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة أن منتسبي الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة – الجيش العربي، والأشخاص المصرّح لهم من الحاكم الإداري في محافظة اربد، هم فقط المسموح لهم بالدخول إلى المناطق المعزولة داخل المحافظة، والخروج منها.
وبين أن حملة التصاريح الصادرة عن رئاسة الوزراء والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات من القطاعات الحيوية لا يسمح لهم بالدخول إلى محافظة اربد والمناطق المعزولة فيها، أو الخروج منها. وكان وزير الدولة لشؤون الإعلام أعلن خلال إيجاز صحفي مساء اليوم الخميس عن عزل محافظة اربد عن باقي محافظات المملكة بشكل كامل، ولا يسمح لأحد بالخروج منها أو الدخول إليها، إضافة إلى عزل قصبة إربد وقرى أيدون، وجحفيّة، وسوم، والحصن، والصريح، وحبكا ، عن باقي مناطق المحافظة.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies