آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

العضايلة: أعداد المصابين بالكورونا في تزايد.. واجراءات قاسية في حال عدم التزام المواطنين

الاردن 24 -  
** العضايلة: لمسنا حالة عامّة من الالتزام بمعايير السلامة العامّة والوقاية

** العضايلة: لا نريد لحالة الارتياح التي لمسناها أن تدفع البعض للنزول إلى الشوارع



أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد عودة العضايلة، أن أعداد المصابين بمرض الكورونا بارتفاع، منوها بأنه سيم اتخاذ إجراءات قاسية، في حال عدم التزام المواطنين.


جاء هذا خلال إيجاز صحفي، بعد ظهر الأربعاء، أشار فيه العضايلة إلى ترأّس الملك عبد الله الثاني، بحضور وليّ العهد، اجتماعاَ لمتابعة آخر المستجدّات حول التعامل مع وباء فيروس كورونا.


ولفت إلى أن الملك اطّلع، خلال الاجتماع، على جهود مختلف الجهات لمواجهة هذا الوباء، ووجّه الحكومة لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين، والحفاظ على سلامتهم، وعدم التهاون في تطبيق القانون.


وأضاف بقوله إن الملك وجّه الحكومة إلى ضرورة التعامل بكلّ شفافيّة مع المواطنين، واطّلاعهم أولاً بأول على آخر المستجدّات والإجراءات التي تتخذها الحكومة.


وتابع: الملك أكد أيضاً على ضرورة اتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحدّ من الآثار المترتّبة على الاقتصاد الوطني، والمساهمة في تعافيه جرّاء هذه الأزمة.


كما قال وزير الدولة لشؤون الإعلام إن رئيس الوزراء، د. عمر الرزاز، ترأّس اجتماعاً صباح اليوم، بحضور عدد من الوزراء، وقادة الأجهزة الأمنيّة، تمّ خلاله تقييم مدى التزام المواطنين بحظر التجوّل، وقدرة الجهات المعنيّة على توفير الخدمات والمواد الأساسيّة للمواطنين.


وتابع: وقد جّه رئيس الوزراء خلال الاجتماع الوزراء للنزول إلى الميدان، لمتابعة سير الإجراءات الجديدة، وتقييمها، ورصد ملاحظات المواطنين، وحلّ العقبات التي تواجههم.


وأشار إلى أن الحكومة لمست حالة عامّة من الالتزام بمعايير السلامة العامّة والوقاية، فيما يتعلّق بتزوّد المواطنين من المواد التموينيّة، وارتيادهم للمحال التجاريّة التي تمّ السماح لها بفتح أبوابها.


وأضاف: لا نريد لحالة الارتياح التي لمسناها أن تدفع البعض للنزول إلى الشوارع.

 
Developed By : VERTEX Technologies