آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

العريني يواصل المسيرة إلى الديوان.. وبلدية الكرك تتحرك لدعمه - صور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - واصل الدكتور فلاح العريني وعائلته المكوّنة من 13 طفلا وطفلة مسيرتهم الراجلة التي انطلقت منذ أربعة أيام من قرية غرندل بمحافظة الطفيلة باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بانصافه وتعيينه مدرسا جامعيا.

وقال العريني لـ الاردن24 إن الحالة الجوية منعته بالأمس من الاستمرار في المسير، وذلك خوفا على أطفاله، مشيرا إلى أنه مكث مع عائلته في خيمة أخرى أقامها له أبناء عشائر الحجايا لتقيه وأفراد عائلته من الأمطار الغزيرة والبرد.

وأضاف إنه تابع المسير صباح اليوم ووصل الحسا، حيث سيخرج منها اليوم لكونه لا يبني الخيمة داخل المناطق السكنية.

وأشار إلى أن الدكتور موسى السعودي أبلغه بوجود متابعة لطلبه الذي تقدم به لجامعة الحسين بن طلال، كما أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني ورئيس جامعة الحسين الدكتور نجيب أبو كركي يتابعون الأمر.

وأشاد العريني بتعامل الأجهزة الامنية وكوادر الدفاع المدني التي تقوم بتوفير سبل الرعاية والحماية والسلامة العامة له ولعائلته.

إلى ذلك، علمت الاردن24 أن مجلس بلدي الكرك قرر في جلسة طارئة، الثلاثاء، التوجه إلى منطقة الحسا / الطريق الصحراوي لاستقبال العريني وعائلته، وعرض تقديم المساعدة في تأمين وظيفة مناسبة له.

وجاء قرار مجلس بلدي الكرك شعورا منه بهموم الأردنيين، وكون محافظة الكرك هي جزء من الوطن الأردني الكبير وتحمل هموم كافة الأردنيين.