آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

العريني يواصل المسيرة إلى الديوان.. وبلدية الكرك تتحرك لدعمه - صور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - واصل الدكتور فلاح العريني وعائلته المكوّنة من 13 طفلا وطفلة مسيرتهم الراجلة التي انطلقت منذ أربعة أيام من قرية غرندل بمحافظة الطفيلة باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بانصافه وتعيينه مدرسا جامعيا.

وقال العريني لـ الاردن24 إن الحالة الجوية منعته بالأمس من الاستمرار في المسير، وذلك خوفا على أطفاله، مشيرا إلى أنه مكث مع عائلته في خيمة أخرى أقامها له أبناء عشائر الحجايا لتقيه وأفراد عائلته من الأمطار الغزيرة والبرد.

وأضاف إنه تابع المسير صباح اليوم ووصل الحسا، حيث سيخرج منها اليوم لكونه لا يبني الخيمة داخل المناطق السكنية.

وأشار إلى أن الدكتور موسى السعودي أبلغه بوجود متابعة لطلبه الذي تقدم به لجامعة الحسين بن طلال، كما أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني ورئيس جامعة الحسين الدكتور نجيب أبو كركي يتابعون الأمر.

وأشاد العريني بتعامل الأجهزة الامنية وكوادر الدفاع المدني التي تقوم بتوفير سبل الرعاية والحماية والسلامة العامة له ولعائلته.

إلى ذلك، علمت الاردن24 أن مجلس بلدي الكرك قرر في جلسة طارئة، الثلاثاء، التوجه إلى منطقة الحسا / الطريق الصحراوي لاستقبال العريني وعائلته، وعرض تقديم المساعدة في تأمين وظيفة مناسبة له.

وجاء قرار مجلس بلدي الكرك شعورا منه بهموم الأردنيين، وكون محافظة الكرك هي جزء من الوطن الأردني الكبير وتحمل هموم كافة الأردنيين.