آخر المستجدات
السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين
عـاجـل :

العريني يواصل المسيرة إلى الديوان.. وبلدية الكرك تتحرك لدعمه - صور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - واصل الدكتور فلاح العريني وعائلته المكوّنة من 13 طفلا وطفلة مسيرتهم الراجلة التي انطلقت منذ أربعة أيام من قرية غرندل بمحافظة الطفيلة باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بانصافه وتعيينه مدرسا جامعيا.

وقال العريني لـ الاردن24 إن الحالة الجوية منعته بالأمس من الاستمرار في المسير، وذلك خوفا على أطفاله، مشيرا إلى أنه مكث مع عائلته في خيمة أخرى أقامها له أبناء عشائر الحجايا لتقيه وأفراد عائلته من الأمطار الغزيرة والبرد.

وأضاف إنه تابع المسير صباح اليوم ووصل الحسا، حيث سيخرج منها اليوم لكونه لا يبني الخيمة داخل المناطق السكنية.

وأشار إلى أن الدكتور موسى السعودي أبلغه بوجود متابعة لطلبه الذي تقدم به لجامعة الحسين بن طلال، كما أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني ورئيس جامعة الحسين الدكتور نجيب أبو كركي يتابعون الأمر.

وأشاد العريني بتعامل الأجهزة الامنية وكوادر الدفاع المدني التي تقوم بتوفير سبل الرعاية والحماية والسلامة العامة له ولعائلته.

إلى ذلك، علمت الاردن24 أن مجلس بلدي الكرك قرر في جلسة طارئة، الثلاثاء، التوجه إلى منطقة الحسا / الطريق الصحراوي لاستقبال العريني وعائلته، وعرض تقديم المساعدة في تأمين وظيفة مناسبة له.

وجاء قرار مجلس بلدي الكرك شعورا منه بهموم الأردنيين، وكون محافظة الكرك هي جزء من الوطن الأردني الكبير وتحمل هموم كافة الأردنيين.