آخر المستجدات
النقابات المهنية ترفض مساس النواب باعفاءات الأسر والأفراد الضريبية الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين القادمين ويتعهد بتنفيذها اعتصام في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين النواب يضرب بهموم الناس عرض الحائط .. ويتجاهل الاثار السلبية لقانون الضريبة وفاة عامل بانهيار اتربة في مشروع بمنطقة مرج الحمام وزير الصحة لـ الاردن24: الوزارة أصبحت طاردة للأطباء.. ووقف برنامج التدريب ألحق الظلم بهم راصد ينشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين "مستثمري المناطق الحرة" تبحث استقالتها احتجاجا على اقرار قانون الضريبة اليوم ترمب يبحث تفاصيل "صفقة القرن" الأخيرة الأسبوع المقبل التربية لـ الاردن24: اعداد قوائم الترفيع الوجوبي والجوازي الاسبوع القادم.. والاعلان بعد شهر تساقط أمطار غزيرة في منطقة جرف الدراويش وتحذير من تشكل السيول سعيدات يدعو الحكومة لتخفيض أسعار المحروقات: انخفضت بشكل كبير اغلاق طريق الصوامع الدولي بالاطارات المشتعلة تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها فستق حلبي مسموم وقهوة غير صالحة .. كيف دخلت المملكة؟! ذوو شهيد بحادث البحر الميت يقاضون وزارات ومؤسسات حكومية.. والمعلمين تعقد اجتماعا نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع وتنفيذ خطة أمنية في المكان والوقت المناسبين صداح الحباشنة: الحكومة حشدت نوابها "السحيجة".. ورفضنا المشاركة في مسرحية ضريبة الدخل احالة قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والقضاء والادّعاء العام اسعد البعيجات يكتب ردا على فهد الخيطان
عـاجـل :

العرموطي يسأل عن مركز الملكة رانيا للتدريب وعلاقته بوزارة التربية والجهات الممولة لنشاطاته

الاردن 24 -  
وجه نقيب المحامين الأسبق، النائب صالح العرموطي، سؤالا نيابيا إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير، والجهات التي تموّل المركز ومقدار المبالغ التي حولت لهذا المركز من قبل الممولين، وكيفية ايداعها، ومقدار الأرباح التي يحققها.

كما سأل العرموطي فيما إذا كان هذا المركز رسمي أم خاصّ وما هي الغاية من انشائه ولمن يعود، وما هي الأدوار الفعلية التي يقوم بها المركز.

وتطرق السؤال إلى طبيعة العلاقة بين المركز ووزارة التربية والتعليم، وفيما إذا كان قد ورد للوزارة توصيات واقتراحات بخصوص تغيير المناهج من خلال هذا المركز، وما هي حدود تداخل هذا المركز مع أهداف وقانون التربية والتعليم.

وطلب العرموطي تزويده بجنسيات الأشخاص الذين يقومون بتنفيذ برامج التدريب والاشراف والعمل في هذا المركز وأعدادهم والمسميات الوظيفية لهم، إلى جانب طلب تزويده بمقدار رواتب العاملين في المركز والمتدربين فيه، وفيما إذا كان المركز يخضع لقانون ضريبة الدخل أم لا.

وسأل العرموطي عن الشركات التي تقوم على الاشراف والتدريب في المركز، والأسس التي يتم بها اختيار المعلمين والموظفين للتعيين أو الانتداب.




الحكومة: نسعى لتحصيل 290 مليون دينار من تعديلات الضريبة.. وندعو المواطن لابداء رأيه