آخر المستجدات
هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ فرصة لهطل زخات مطرية اليوم وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة
عـاجـل :

العرموطي يسأل عن الأندية الليلية.. خطر على أمن المجتمع ومكان لتجمع الزعران

الاردن 24 -  
وجّه نقيب المحامين الأسبق، النائب صالح العرموطي، سؤالا نيابيا للحكومة حول أعداد الأندية الليلية في الأردن وعدد العاملات فيها، وخاصة الموجودة في شوارع (مكة المكرمة والمدينة المنورة ووصفي التل / الجاردنز ومنطقة الشميساني) في عمان، وبعد مسافتها عن المساكن ودور العبادة والمدارس والجامع​ات.

وتضمّن السؤال الطلب من الحكومة تزويده بأعداد الجرائم المرتكبة في النوادي الليلية والشكاوى المقدمة من المواطنين تجاه ذلك، وعدد حالات المشاجرات وجرائم التحرش والإساءة لسمعة الأردن، وعدد الأندية التي أغلقت نتيجة ذلك.

وذكر النائب العرموطي في سؤاله أن وجود هذه الأندية الليلية بما تقوم به من أنشطة يشكل خطرا على الأمن المجتمعي، ويمسّ وقار الشعائر الدينية للأردنيين، وأن التعليمات الصادرة لتنظيم عمل هذه الأندية غير دستورية، وأن هذه الأندية تشكل مكانا لتجمع الزعران والبلطجية وأصحاب الأسبقيات حولها..

كما طالب النائب العرموطي في سؤاله بدراسة حول أثر هذه الأندية السلبي على البعد المجتمعي والأخلاقي والإقتصادي والسياسي والأمني وما تسببه من جرائم وهدر للموارد والطاقات في المجتمع الأردني.