آخر المستجدات
الرياطي: لو كانت راقصة شهيرة لحظيت بحماية كبارهم.. مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني يحذر الاردنيين من فيروس الفدية مجددا مكاتب الحج والعمرة تهاجم الحكومة: لسنا وحدنا المسؤولين عن حوادث السير د. البراري يكتب عن أزمة قطر: ابتزاز دولي وسيناريوهات الطراونة ينفي التصريحات المنسوبة إليه: ما قلته كان تحليلا وليس معلومة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج منتهي الصلاحية في المفرق.. وانذار 13 مطعما في اربد الدفاع المدني يحذر من نشوب حرائق مفتعلة في عجلون تجار الالبسة يهاجمون امانة عمان.. وعلان: مبيعات العيد انخفضت 40% تفاصيل حول حادثة المعتمرين: الشركة استبدلت الحافلة على الحدود، والعناية الالهية أنقذتنا من كارثة! الامن: ضبط شخص اقدم على طعن اخر في وسط البلد جيش الاحتلال يشن غارات على غزة الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم ودرجات الحرارة تلامس الـ40 درجة وزير خارجية قطر يجري مباحثات مع نظيره الامريكي لحل الازمة الخليجية البيت الأبيض يتهم بشار الاسد بالتحضير لهجوم كيميائي.. ويقول انه سيدفع ثمنا باهظا اربد: اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة.. واحالة مالكه إلى القضاء وفاة طفلين بحادث دهس تسبب به سائق غير مرخص في اربد وزير النقل لـ الاردن24: سائق الحافلة سلك طريقا غير مؤهل.. وتعليمات جديدة لنقل المعتمرين قريبا الاوقاف تكشف مخالفات لدى الشركة التي تعرضت احدى حافلاتها لحادث تدهور وتلغي اعتمادها ألمانيا: مطالب دول حصار قطر مستفزة جدا.. ومن الصعب تنفيذها وزارة الصحة تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة

العرموطي يسأل عن الأندية الليلية.. خطر على أمن المجتمع ومكان لتجمع الزعران

الأردن 24 -  
وجّه نقيب المحامين الأسبق، النائب صالح العرموطي، سؤالا نيابيا للحكومة حول أعداد الأندية الليلية في الأردن وعدد العاملات فيها، وخاصة الموجودة في شوارع (مكة المكرمة والمدينة المنورة ووصفي التل / الجاردنز ومنطقة الشميساني) في عمان، وبعد مسافتها عن المساكن ودور العبادة والمدارس والجامع​ات.

وتضمّن السؤال الطلب من الحكومة تزويده بأعداد الجرائم المرتكبة في النوادي الليلية والشكاوى المقدمة من المواطنين تجاه ذلك، وعدد حالات المشاجرات وجرائم التحرش والإساءة لسمعة الأردن، وعدد الأندية التي أغلقت نتيجة ذلك.

وذكر النائب العرموطي في سؤاله أن وجود هذه الأندية الليلية بما تقوم به من أنشطة يشكل خطرا على الأمن المجتمعي، ويمسّ وقار الشعائر الدينية للأردنيين، وأن التعليمات الصادرة لتنظيم عمل هذه الأندية غير دستورية، وأن هذه الأندية تشكل مكانا لتجمع الزعران والبلطجية وأصحاب الأسبقيات حولها..

كما طالب النائب العرموطي في سؤاله بدراسة حول أثر هذه الأندية السلبي على البعد المجتمعي والأخلاقي والإقتصادي والسياسي والأمني وما تسببه من جرائم وهدر للموارد والطاقات في المجتمع الأردني.