آخر المستجدات
الغذاء والدواء تنفي مسؤوليتها حول شحنات الخضار والفواكة.. وتضع الكرة في ملعب الزراعة مسيرة عمالية في وسط البلد تندد بالتغول على حقوق العمال - صور ارتفاع أرباح البوتاس في الربع الأول من العام بنسبة 12% عن العام الماضي الامن يوقف عددا من عمال بلدية جرش المفصولين - صور الأم في ألمانيا وأطفالها السبعة في "الزعتري".. حكاية سورية الحباشنة: قانونية النواب متواطئة مع الحكومة.. وتحية للمواطن الاربدي الامانة تدرس عروضا لـ"تضمين" مدينة الجبيهة الترويحية مقابل تطويرها أعداد كبيرة من المواطنين لم تتسلم تصاريح الحج.. ودعوة الوزارة للالتزام لدى اختيار البدلاء سلامة العكور يكتب: إضراب الأسرى الفلسطينيين يفضح التخاذل العربي المخزي الأمن الوقائي يضبط شخصا قام بتحطيم إحدى كاميرات الرادار قانون الملقي يجرّم شتم نتنياهو.. والعرموطي: توسعوا ببناء السجون حتى تتسع للأردنيين تدهور صحة أسرى فلسطينيين في اليوم الـ14 للإضراب وفاة و 17 اصابة بحوادث مختلفة في المملكة الاردنية تصدر توضيحا حول فعالية اثارت اتهامات للجامعة بالتطبيع وترويج الاحتلال الاسرائيلي العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء المرفوض من دول خليجية.. وتحذر عبيدات العمل: اغلب طلبات تصويب اوضاع العمالة الوافدة الانتقال من عامل زراعة الى الانشاءات والمطاعم الرياطي: مفوضية العقبة توافق على تخصيص أراض لأهالي المحافظة مدعوون لحضور امتحان المعلمين الجدد في وزارة التربية - أسماء المصري: امهال المواطنين حتى عيد الأضحى لترخيص المباني القديمة مؤتمر يروج للعدو الاسرائيلي في الجامعة الاردنية - صورة

العرموطي يسأل عن الأندية الليلية.. خطر على أمن المجتمع ومكان لتجمع الزعران

الأردن 24 -  
وجّه نقيب المحامين الأسبق، النائب صالح العرموطي، سؤالا نيابيا للحكومة حول أعداد الأندية الليلية في الأردن وعدد العاملات فيها، وخاصة الموجودة في شوارع (مكة المكرمة والمدينة المنورة ووصفي التل / الجاردنز ومنطقة الشميساني) في عمان، وبعد مسافتها عن المساكن ودور العبادة والمدارس والجامع​ات.

وتضمّن السؤال الطلب من الحكومة تزويده بأعداد الجرائم المرتكبة في النوادي الليلية والشكاوى المقدمة من المواطنين تجاه ذلك، وعدد حالات المشاجرات وجرائم التحرش والإساءة لسمعة الأردن، وعدد الأندية التي أغلقت نتيجة ذلك.

وذكر النائب العرموطي في سؤاله أن وجود هذه الأندية الليلية بما تقوم به من أنشطة يشكل خطرا على الأمن المجتمعي، ويمسّ وقار الشعائر الدينية للأردنيين، وأن التعليمات الصادرة لتنظيم عمل هذه الأندية غير دستورية، وأن هذه الأندية تشكل مكانا لتجمع الزعران والبلطجية وأصحاب الأسبقيات حولها..

كما طالب النائب العرموطي في سؤاله بدراسة حول أثر هذه الأندية السلبي على البعد المجتمعي والأخلاقي والإقتصادي والسياسي والأمني وما تسببه من جرائم وهدر للموارد والطاقات في المجتمع الأردني.