آخر المستجدات
بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول
عـاجـل :

العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟

الاردن 24 -  
تساءل النائب صالح العرموطي عن سبب اغلاق شاشة التلفزيون الأردني أمام الشخصيات الوطنية والمعارضة في حين يُسمح لكثير منها بالظهور عبر شاشة تلفزيون المملكة.

وقال العرموطي خلال الجلسة الرقابية الصباحية برئاسة المهندس عاطف الطراونة إن الأصل وبدلا من منح جهات أخرى 50 مليون دينار أن نوجّه ذلك الدعم إلى التلفزيون الأردني.

كما انتقد العرموطي عدم تعاون الحكومة مع نقابة الفنانين الأردنيين، حيث لم يجرِ زيارة النقابة لا من رئيس الوزراء ولا من وزيرة الاعلام ولا وزير الثقافة والشباب، لافتا في ذات السياق إلى أن ثلثي الأعمال التي يشتريها التلفزيون الأردني هي لأشخاص غير أعضاء في نقابة الفنانين.

وأشار إلى أن المنتجين المحليين يحاولون تسويق أعمالهم التي تحصل على جوائز عالمية واقليمية على التلفزيون الأردني دون فائدة، حيث يتم شراء أعمال من منتج عربي وتهميش المحلي.

إلى ذلك، ردّ النائب عبدالكريم الدغمي على مداخلة وزيرة الاعلام جمانة غنيمات التي قالت فيها إن التلفزيون الأردني غير محظور على أي شخصية: "أنا شخصيا ممنوع من الظهور عبر شاشة التلفزيون الأردني، وقد أبلغني بذلك مدير التلفزيون، حيث قال إن رئيس وزراء سابق وجه بمنع ظهوري عبر الشاشة الوطنية".