آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟

الاردن 24 -  
تساءل النائب صالح العرموطي عن سبب اغلاق شاشة التلفزيون الأردني أمام الشخصيات الوطنية والمعارضة في حين يُسمح لكثير منها بالظهور عبر شاشة تلفزيون المملكة.

وقال العرموطي خلال الجلسة الرقابية الصباحية برئاسة المهندس عاطف الطراونة إن الأصل وبدلا من منح جهات أخرى 50 مليون دينار أن نوجّه ذلك الدعم إلى التلفزيون الأردني.

كما انتقد العرموطي عدم تعاون الحكومة مع نقابة الفنانين الأردنيين، حيث لم يجرِ زيارة النقابة لا من رئيس الوزراء ولا من وزيرة الاعلام ولا وزير الثقافة والشباب، لافتا في ذات السياق إلى أن ثلثي الأعمال التي يشتريها التلفزيون الأردني هي لأشخاص غير أعضاء في نقابة الفنانين.

وأشار إلى أن المنتجين المحليين يحاولون تسويق أعمالهم التي تحصل على جوائز عالمية واقليمية على التلفزيون الأردني دون فائدة، حيث يتم شراء أعمال من منتج عربي وتهميش المحلي.

إلى ذلك، ردّ النائب عبدالكريم الدغمي على مداخلة وزيرة الاعلام جمانة غنيمات التي قالت فيها إن التلفزيون الأردني غير محظور على أي شخصية: "أنا شخصيا ممنوع من الظهور عبر شاشة التلفزيون الأردني، وقد أبلغني بذلك مدير التلفزيون، حيث قال إن رئيس وزراء سابق وجه بمنع ظهوري عبر الشاشة الوطنية".