آخر المستجدات
توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية استشهاد منفذ عملية سلفيت وشابين اخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ميركل تواصل تحدي ترمب بخفض النفقات العسكرية المبعوث الأممي إلى سوريا يبشر بـ"المصالحة" وفيات الأربعاء 20/3/2018 الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!!
عـاجـل :

العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟

الاردن 24 -  
تساءل النائب صالح العرموطي عن سبب اغلاق شاشة التلفزيون الأردني أمام الشخصيات الوطنية والمعارضة في حين يُسمح لكثير منها بالظهور عبر شاشة تلفزيون المملكة.

وقال العرموطي خلال الجلسة الرقابية الصباحية برئاسة المهندس عاطف الطراونة إن الأصل وبدلا من منح جهات أخرى 50 مليون دينار أن نوجّه ذلك الدعم إلى التلفزيون الأردني.

كما انتقد العرموطي عدم تعاون الحكومة مع نقابة الفنانين الأردنيين، حيث لم يجرِ زيارة النقابة لا من رئيس الوزراء ولا من وزيرة الاعلام ولا وزير الثقافة والشباب، لافتا في ذات السياق إلى أن ثلثي الأعمال التي يشتريها التلفزيون الأردني هي لأشخاص غير أعضاء في نقابة الفنانين.

وأشار إلى أن المنتجين المحليين يحاولون تسويق أعمالهم التي تحصل على جوائز عالمية واقليمية على التلفزيون الأردني دون فائدة، حيث يتم شراء أعمال من منتج عربي وتهميش المحلي.

إلى ذلك، ردّ النائب عبدالكريم الدغمي على مداخلة وزيرة الاعلام جمانة غنيمات التي قالت فيها إن التلفزيون الأردني غير محظور على أي شخصية: "أنا شخصيا ممنوع من الظهور عبر شاشة التلفزيون الأردني، وقد أبلغني بذلك مدير التلفزيون، حيث قال إن رئيس وزراء سابق وجه بمنع ظهوري عبر الشاشة الوطنية".