آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

العرموطي: توجه إلى خفض شريحة الاعفاء من ضريبة الدخل إلى 1000 شهريا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر النائب صالح العرموطي من توسع الحكومة في فرض الضرائب والرسوم على المواد الغذائية، مشيرا إلى أن عمليات الرفع الأخيرة قد تمت على نحو 200 سلعة غذائية.

وقال العرموطي لـ الاردن 24 إن الحكومة ستقوم بفرض الضرائب والرسوم على الأدوية والمواد والأدوات الزراعية، ما سينعكس بشكل مباشر على المواطنين، لافتا ان الغلاء أصبح مرعبا ولا يطاق.

وأشار العرموطي إلى أن الحكومة تعيش حالة من التخبط والارتجال في القرارات، متحديا امتلاكها قاعدة بيانات حول المواطنين المشمولين بالدعم، متسائلا عن كيفية قيام أبناء الارياف والبوادي وكبار السن والارامل من التسجيل عبر موقع "دعمك" وهم لا يعرفون الانترنت اصلا.

كما حذّر العرموطي من التعيديلات القادمة على قانون ضريبة الدخل، لافتا إلى أنه سيتم تخفيض شرائح الاعفاءات لتصل الى 12 الف دينار وبما يؤدي الى تحميل المواطنين فوق طاقتهم ومخالفة الدستور الاردني والقانون الذي نص على عدم تحميل المكلف فوق قدرته.