آخر المستجدات
سمارة للرزاز: ستتحمل مسؤولية تاريخية إن لم تستعد الباقورة والغمر العرموطي: لا وثيقة في دائرة أراضي عمان أو اربد تقول إن ملكية الباقورة لـ "يهود" رئيس الوزراء السوري: انتهاء إجراءات إعادة تأهيل معبر نصيب المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري.. ويطالب النواب بعدم الوقوع في فخ الضريبة سياسيون لـ الاردن24: انجازات الرزاز في 100 يوم.. بيع الأوهام واستفزاز الناس! الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء مودريتش يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم لسنة ٢٠١٨ إرادة ملكية بإضافة الضريبة والجرائم الالكترونية على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر قانوني الكسب غير المشروع و‘‘مكافحة الفساد‘‘ الحكومة تقرّ قانون ضريبة الدخل وتجري تعديلات محدودة عليه - تفاصيل المهندسون العاملون في التربية يقرون برنامجا تصعيديا للمطالبة بحقوقهم جواد العناني لـ الاردن24: معدل الضريبة يؤذي الاستثمار.. والاصل خفض ضريبة المبيعات قبل اقراره احالة ثلاثة ملفات فساد الى القضاء بينها ملف نائب رئيس جامعة رسمية عطية يمطر الرزاز باسئلة حول اراضي الباقورة والغمر.. ويذكره بتعهداته اصحاب منشآت فندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم بعد 100 يوم من عمر الحكومة.. العساف: الرزاز احترف "دغدغة" المشاعر راصد: التعهدات التي لم يبدأ الرزاز تنفيذها هي الجوهرية.. وهؤلاء الوزراء الأكثر والأقل ميدانية رئيس مجلس النقباء: قدمنا رؤيتنا حول تعديلات الضريبة.. وسيكون لنا موقف إن لم تستجب الحكومة شلل شبه كامل.. العاملون في المحاكم الشرعية يواصلون الاضراب "رغم الضغوطات" أبو علي ل الاردن٢٤: الحكومة تدرس اعادة النظر باعفاءات الاسر حسب حجمها
عـاجـل :

العرموطي: توجه إلى خفض شريحة الاعفاء من ضريبة الدخل إلى 1000 شهريا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر النائب صالح العرموطي من توسع الحكومة في فرض الضرائب والرسوم على المواد الغذائية، مشيرا إلى أن عمليات الرفع الأخيرة قد تمت على نحو 200 سلعة غذائية.

وقال العرموطي لـ الاردن 24 إن الحكومة ستقوم بفرض الضرائب والرسوم على الأدوية والمواد والأدوات الزراعية، ما سينعكس بشكل مباشر على المواطنين، لافتا ان الغلاء أصبح مرعبا ولا يطاق.

وأشار العرموطي إلى أن الحكومة تعيش حالة من التخبط والارتجال في القرارات، متحديا امتلاكها قاعدة بيانات حول المواطنين المشمولين بالدعم، متسائلا عن كيفية قيام أبناء الارياف والبوادي وكبار السن والارامل من التسجيل عبر موقع "دعمك" وهم لا يعرفون الانترنت اصلا.

كما حذّر العرموطي من التعيديلات القادمة على قانون ضريبة الدخل، لافتا إلى أنه سيتم تخفيض شرائح الاعفاءات لتصل الى 12 الف دينار وبما يؤدي الى تحميل المواطنين فوق طاقتهم ومخالفة الدستور الاردني والقانون الذي نص على عدم تحميل المكلف فوق قدرته.