آخر المستجدات
مكافحة الفساد تستوجب وجود متنفذين وراء القضبان.. من يقف وراء عوني مطيع؟! غنيمات تكشف أبرز القضايا التي لن يشملها العفو العام غنيمات تستعرض تفاصيل وحيثيات استرداد عوني مطيع وجلبه من تركيا الرزاز يعين مستشارا اعلاميا في الزراعة بـ 1500 دينار شهريا - وثيقة الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات طالع ابرز ملامح مشروع قانون العفو العام والد اصغر اسير في سجون الاحتلال يعتصم امام الخارجية.. والوزارة: سنتابع.. “الوطني لحقوق الإنسان”: اعتقال محتجي الرابع يمثل انتهاكاً لحق التجمع السلمي الرزاز: هناك فرق بين الفوضى وحرية الرأي.. ولن نقف عند عوني مطيع الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠
عـاجـل :

العجارمة: هناك متنفذون متورطون في قضية مصنع الدخان، وعلى الحكومة كشف اسمائهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب حسن العجارمة الحكومة والجهات المعنية بالكشف عن الشركاء الحقيقيين في قضية مصنع الدخان المزور، وذلك امتثالا لتوجيهات الملك عبدالله الثاني وتصريحاته التي قال فيها أن لا أحد فوق القانون.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24 إن القضية كشفت حجم الترهل الاداري في الادارة العامة للدولة الأردنية، وهو أمر لا يمكن أن يستمرّ لمزيد من الوقت، ويستوجب من كافة الأجهزة المعنية العمل بطريقة متكاملة ومختلفة.

وقال إن هذا الكمّ الهائل من التصريحات الحكومية يؤشر على وجود أشخاص غير اعتياديين متورطين في القضية، ويجب كشفهم للرأي العام واعلان علاقتهم بالقضية، وعدم التهاون في هذا الأمر، مشيرا إلى أنه سيوجه سؤالا للحكومة حول هوية هؤلاء الأشخاص وعلاقتهم بالمتهم الأول.