آخر المستجدات
الاردن: الحدود مع سوريا ما زالت مغلقة.. ولم نتلقّ أي طلب بفتحها هميسات يستهجن بيان مجمع اللغة العربية.. ويوضح حيثيات اتخاذ قرار تأجيل امتحان الكفاية التربية: صرف مستحقات المراقبين على التوجيهي بعد العيد أتلتيكو "سوبر أوروبا" بعد درس قاس لريال مدريد المجمع يوضح أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية تنقلات لمديري ومديرات في التربية .. "أسماء" الأوقاف تتيح للحجاج التواصل مع البعثات الارشادية عبر الواتساب صفحات دامية من كتب الارهاب "الخارجية" تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الفريحات يوجه ببقاء عائلة الشهيد الدماني بمسكنه العسكري في جبل طارق الطباع : قطاع المركبات دخل مرحلة "الغيبوبة" .. وكناكرية يرفض مقابلتنا الحكومة تعدل نظام الوظائف القياديّة وتقلص صلاحيات المرجع المختص بالتعيين الفردي التربية لـ الاردن24: سنخضع المعلمين المعينين أخيرا لامتحان الكفايات في اللغة العربية خلال أيام قليلة مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية

العجارمة: هناك متنفذون متورطون في قضية مصنع الدخان، وعلى الحكومة كشف اسمائهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب حسن العجارمة الحكومة والجهات المعنية بالكشف عن الشركاء الحقيقيين في قضية مصنع الدخان المزور، وذلك امتثالا لتوجيهات الملك عبدالله الثاني وتصريحاته التي قال فيها أن لا أحد فوق القانون.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24 إن القضية كشفت حجم الترهل الاداري في الادارة العامة للدولة الأردنية، وهو أمر لا يمكن أن يستمرّ لمزيد من الوقت، ويستوجب من كافة الأجهزة المعنية العمل بطريقة متكاملة ومختلفة.

وقال إن هذا الكمّ الهائل من التصريحات الحكومية يؤشر على وجود أشخاص غير اعتياديين متورطين في القضية، ويجب كشفهم للرأي العام واعلان علاقتهم بالقضية، وعدم التهاون في هذا الأمر، مشيرا إلى أنه سيوجه سؤالا للحكومة حول هوية هؤلاء الأشخاص وعلاقتهم بالمتهم الأول.